جورج وسوف يشيد بنجومية راغب علامة.. ويرد


اشاد سلطان الطرب الفنان جورج وسوف بنجومية السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة، من خلال فيديو عُرض أثناء استضافته في برنامج “يوم ليك” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري ويذاع على قناة الحياة.

اقرأ هنا: راغب علامة:”فيروز دوائي.. ويكشف عن تعرضه للاغتيال.. وبمن تأثر من السياسيين!. وعن انفجار بيروت وفيروس كورونا

حين قال وسوف:”«راغب نجم في زمن النّجوم فيه قليّلين، ناجح ومستمرّ بنجاحه ويغنّي بشكل حلو، ويعمل بذكاء ويغنّي حلو وبيلبقله.. صديقي وبحبّه» .

تابع هنا: راغب علامة يشرح لـ عمرو اديب عن الفيديو المتداول: “يوجد مسلسل يُنفذ.. والمسؤولين دمروا لبنان وسيسقط الهيكل”.. وماذا قال عن الثوار؟

ورد السوبرستار بـ : «جورج وسوف علامة فارقة في تاريخ الغناء عمل حالة في الساحة الفنية، وهو من اطيب الناس واظرفهم على قلبي من احلى القعدات جلستها مع جورج ومن احلى المطربين استمع اليهم هو جورج، وهو من احلى الشخصيات الحقيقية».

راغب علامة لـ فضل شاكر: سلم نفسك للجيش اللبناني لأنك أخطأت بحق نفسك وبحق أولادك

وفي سياق الحلقة تحدث النجم راغب علامة، عن الجيل الجديد وأغاني المهرجانات، قائلا: الجيل الجديد مشفق عليه ومتعاطف معه؛ لأن الحياة بقيت كمبيوتر، وفرص العمل أصبحت قليلة للشباب جدا، والشركات تستغني عن عدد كبير بسبب الكمبيوتر، فأنا أناشد الجميع بحث هذا الموضوع؛ لأن هذا سيؤدي إلى انفجار في المستقبل. 

بعيد الام.. راغب علامة يغني “بتذكر يا أمي” ورسالة خاصة للام اللبنانية

وأضاف راغب علامة، أولادي ذوقهم الفني متنوع ما بين العربي والأجنبي، وإذا عُرض عليّ أغني راب لو كنت شاب مثلهم كنت غنيت، وأنا بحب أغاني المهرجانات، وهما حلوين جدا وفي ناس وقفت ضدهم، والأغنية اللي بتنجح محدش يقف قدامها، والسمع بيختلف نتيجة ظروف فنية واجتماعية واقتصادية وسياسية بتحول الفن من مكان لآخر. 

وعن هل من الممكن أن يشارك مطربي مهرجانات قال راغب علامة، لو اتعرض عليا أغني مع فرقة مهرجانات هوافق وهتكون حاجة مختلفة؛ لأنهم عملوا حاجات فرحت الناس، كما غنى خلال الفقرة أغنية “بنت الجيران”. 

ويحل السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة ضيفاً مع الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “السيرة” وذلك يومي 1 و 2 نيسان ابريل المقبل، على حلقتين الذي يُعرض على شاشة dmc وابو ظبي.

وكان قد احتفل السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق اليوم 8 اذار مارس، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وكتب علامة عبر حسابه في تويتر:”كلّ المحبّة والتقدير لكل #امرأة لأنّها الأم والأخت والبنت والصديقة والحبيبة #المرأة هي نصف المجتمع وكلّ #الرجل ومفتاح الكون.. وراء كلّ مجتمع حضاري امرأة مثاليّة.. حقوقك أمانة بيد الانسانيّة. كلّ عام وكلّ نساء العالم بألف خير”.


Beirutcom.net