فيديو- طارق العريان يحضر حفل عيد ميلاد دينا الشربيني


إحتفلت النجمة دينا الشربيني بيوم ميلادها، وسط عدد من أصدقائها النجوم ومن بينهم الفنانة ياسمين رئيس، التي تعتبر صديقتها الحميمة، والنجم خالد سليم وزوجته.

ونشرت ياسمين عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام مجموعة من الصور و مقاطع الفيديو من الحفل الذي أقيم في منزل وبأجواء شبابية ممتعة.

وظهرت الشربيني بكامل أناقتها بفستان أسود والضحكة لم تفارق وجهها. وقد تم تجهير قالب حلوى مميّز على شكل حوت.

وكان من ضمن الحضور مطرب المهرجانات حسن شاكوش وقدم لصاحبة العيد أغنية “بنت الجيران”، وكانت ترقص مع أصدقائها من الوسط الفني بحماس وسعادة.

ما لفت الإنتباه تواجد طارق العريان برفقة حبيبته نيكول سعفان، وعلى الرغم من أن الثنائي لم يظهرا بصورة واضحة معاً في الحفل إلا أن أحد الفيدوهات كشف تواجد طارق في حين شاركت نيكول فيديو من نفس المكان برفقة إحدى صديقاتها.

وأكدت انباء أن الإعلامي عمرو أديب حاول أن يصالح الثنائي الشربيني ودياب إلا أن الأمر باء بالفشل وقيل أنه من بعدها حاولت الشربيني التواصل مع دياب خلال تواجدهما في دبي إلا أنه رفض الأمر تماماً.

من ناحية أخرى، تواصل الشربيني تصوير مشاهد مسلسل “قصر النيل”، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021، ويشاركها في بطولته ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز وأحمد خالد صالح وآخرين.


Beirutcom.net