الملكة إليزابيث تأمر بتحقيق بعد مقابلة هاري وميغان.. واتصال خاص من ويليام

Last updated:

يقال إن الملكة إليزابيث الثانية “حزينة” وليست “غاضبة” من مقابلة الأمير هاري التلفزيونية مع أوبرا وينفري – لكنها تعهدت بشكل خاص بالوقوف إلى جانب حفيدها.

قدم هاري وميغان ماركل سلسلة من المزاعم المذهلة خلال جلوسهما مع أوبرا ، بما في ذلك أن فردًا غير محدد من العائلة المالكة أثار “مخاوف” بشأن مدى لون بشرة ابنهما الذي لم ينك قد ولد بعد .

أمرت الملكة البالغة من العمر 94 عامًا بإجراء تحقيق عائلي خاص في المزاعم حيث تولت السيطرة الشخصية على معالجة الانقسام المرير الذي تم الكشف عنه ، وفقًا لصحيفة The Sun.

قال أحد المطلعين على بواطن الأمور لوسائل الإعلام عن الملكة ، التي قيل إنها ليست غاضبة من عائلة ساسكس ، التي وصفتها بـ “أفراد الأسرة المحبوبين للغاية”: “إنها ليست غاضبة ، إنها حزينة فقط”.

قال مقدم البرامج التلفزيونية وماركل بال غايل كينج إن هاري تحدث إلى والده تشارلز وشقيقه ويليام ، لكن محادثاتهما كانت حتى الآن “غير مثمرة” بعد مقابلة قناة سي بي إس الإخبارية المثيرة.

وتحدث الأمير البريطاني هاري مع شقيقه الأكبر الأمير وليام للمرة الأولى منذ المقابلة التي أجراها هو وزوجته ميغان ماركل مع أوبرا وينفري، لكن الحديث لم يكن “بناء”، حسبما قالت صديقة للزوجين الثلاثاء.

وخلال المقابلة التي بثتها شبكة “سي.بي.إس” التلفزيونية في 7 مارس، قالت ميغان إن أحد أفراد العائلة المالكة لم تذكر اسمه سأل عن مدى قتامة بشرة ابنها آرتشي عند ولادته، بينما قال هاري إن والده وريث العرش الأمير تشارلز خذله وإنه شعر بأنه محاصر.

وخلال حديث، الخميس الماضي، قال الأمير وليام إنه لم يتحدث بعد إلى شقيقه، لكنه ينوي القيام بذلك، وقال للصحفيين: “نحن لسنا عائلة عنصرية على الإطلاق”.

وقالت جايل كينغ مقدمة برنامج “سي.بي.سي. ذيس مورنينغ”، إنها تحدثت إلى هاري وميغان في مطلع الأسبوع وإن محادثة جرت بين الأخوين.

وقالت: “هذا صحيح، تحدث هاري إلى شقيقة وإلى والده أيضا، وما سمعته هو أن حديثه معهما لم يكن بناء، لكنهم سعداء لأنهم بدأوا حوارا على الأقل”.

ولم يعلق مكتب وليام في قصر كينزنغتون على تصريحات كينغ.

وأوقعت مقابلة هاري وميغان النظام الملكي البريطاني في أكبر أزمة له منذ وفاة والدة وليام وهاري الأميرة ديانا في عام 1997.

وقالت الملكة إليزابيث، الثلاثاء الماضي، إن أفراد العائلة المالكة البريطانية شعروا بالحزن إزاء التجارب الصعبة التي مر بها حفيدها هاري وزوجته ووعدت بأن تتناول في إطار من الخصوصية ما كشفت عنه ميغان من تصريحات عنصرية عن ابنهما.


Beirutcom.net