رامي عياش ينعى ريم غزالي ويقدم التعازي لاهلها والشعب الجزائري


نعا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الفنانة الجزائرية ريم غزالي التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، وقد كتب عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر :” بكامل الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة الفنانة الوردة #ريم_غزالي . زعلت من قلبي الله يصبر أهلها واحبابها بالجزائر الحبيب”.

وأعلنت خبر وفاة ريم شقيقتها سلمى غزالي، وذلك عبر فيديو نشرته وهي مبتسمة وباكية،  مؤكدة أن الابتسامة لم تفارقها منذ وفاة شقيقتها، بسبب معرفتها أن الله اختار لها ما هو أفضل وأعظم، بعد تجربتها مع المرض.

طالبت سلمى بالدعاء لشقيقتها بالرحمة والمغفرة، قائلة إن قلبها مطمئن أن الله منح ريم غزالي الراحة وسوف يجازيها خيرا عن صبرها في مرضها.

وكانت الراحلة ريم غزالي قذ أعلنت عن محاربتها لمر ض السرطان في أواخر عام 2019، وبدأت الكشف عن تفاصيل رحلتها العلاجية، وكان أخر ما نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة قبل بضعة أسابيع تعلن فيها افتقادها لأحبائها، وصعوبة رؤيتهم بسبب فيروس كورونا المنتشر، وتطلب من الله أن يخفف عنها.

ولدت ريم غزالي في 29 يونيو عام 1982، وهي إبنة مريام غزالي وسليمان غزالي وشقيقتها سلمى المشتركة السابقة في برنامج “ستار أكاديمي”، بموسمه الثاني في عام 2004 شاركت ريم غزالي في مسابقة ملكة جمال لوكس، وهي مسابقة محلية وحققت اللقب نظراً لجمالها الذي لفت الأنظار، في عام 2005 شاركت ريم غزالي في برنامج “ستار أكاديمي 3″، كما خضعت ريم في نوفمبر عام 2019 لعملية إستئصال ورم في الدماغ، في أحد المستشفيات في فرنسا.


Beirutcom.net