حظك اليوم


حظ اليوم

برج الحمل الثلاثاء 3-16-2021
عاطفيًا: علم الفلك يمكن أن يجعلك تشعر بالملل اليوم ، وبهذا ستقاوم الزهرة الموجودة في برجك وتخلق جوًا جديدًا.

اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الثاني عشر ، ويجب أن تكون متحفظًا ولا تريد بيانات عنك أو عن نفسك.

برج الثور الثلاثاء 16-3-2021
اجتماعياً: الوضع الفلكي صحيح مما يجعلك تميل إلى القلق والتوتر بصورة عاجل وتطغى عليك بألغاز تربكك.

عاطفياً: إذا كنت متزوجاً اليوم ، فلا تريد للطاعة المطلقة وتحاول فهم مشاعر الطرف الآخر ، فقد تكون حياتك الاجتماعية مشغولة ومثيرة ، لكن علاقتك العاطفية تستلزم منفعة الذوق.

برج الجوزاء الثلاثاء 3-16-2021
مهنياً ومالياً: القمر في منزلك الثاني يعدك بمناخ مناسب وأنت تتصرف بحكمة مع كل ما يخرج شريطَة أن انخفاض خطواتك وإصدار حكم جسم.

عاطفياً: تدرس المشاكل التي تهمك وتوجه المجالات للعثور على إجابات لأسئلتك ، فأنت شخص صبور وحساس ، وكن مع شريكك ولا تدع الاختلافات تبني الاحتياجات بينكما ، وجرب أن تقول تلك العقبات التي تسببها الخلافات ، والتعامل معه لحلها بهدوء.

برج السرطان يوم الثلاثاء 3 / 16-2021

برج السرطان مالياً وعاطفياً: كوكب الزهرة في برجك يساعدك على اتخاذ قرارات ترشدك لحل المشاكل المالية أو المشاكل مع الجنس الآخر.

اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل القدر مما يجعل الزمن مناسبا للسفر وأوقات سعيدة. الجو مناسب ويسمح بمساعدة الآخرين الذين يحتاجون إلى معونة مالية أو معنوية ، لكن احرص على منع اتهامهم بالتطرق والفضول.

برج الأسد الثلاثاء 3 / 16-2021
عاطفياً واجتماعياً: القمر في وضع معاكس وينصحك علم الفلك بتخصيص مسافة كافية للمسافة بين مثيري الشغب.

مهنياً: بالرغم من الضغوط .. الشقق من تجارب ماضية ، وإيجاد حلول جذرية ، فحسب فكر بموضوعية وبعناية في قراراتك ، وجرب إرضاء شريكك ، لا تخف ، سيقدر هذا ، واليوم ستتحسن الأمور المركز التجاري ، فحسب امنحه إحتمالية وعبّر بوضوح عن شعورك تِجاه هذا.

برج العذراء يوم الثلاثاء 16-3-2021

برج العذراء عاطفياً واجتماعياً: القمر وعطارد في منزل العواطف يعدك بأوقات سعيدة مع أحبائك وأصدقائك. البدايات والبدايات وشريك الحياة ، حاولي أن تعطيه إحتمالية حتى يداهم بمشاعرك بدون سبب.

برج الميزان يوم الثلاثاء 3-16-2021
برج الميزان ذكر اجتماعيًا وصحيًا: القمر في منزل الصحة وعليك الانعزال عن الأضواء والعمل في الخفاء والاهتمام بصحته.

عاطفياً: تميل إلى التأمل وهذا يساعدك على إصلاح الأخطاء مع الطرف الآخر. حان الزمن للتوصل الى ما يدور في ذهنك للتوصل الى التقدم المهني ، وربما أيضًا لتنظيم المهام والحقوق في حياتك الأسرية.

برج العقرب الثلاثاء 16-3-2021
عاطفياً: إذا كنت متزوجة فالقمر يواجهك وهذا يمكن أن يجعل علاقتك بشريكك صعبة .. انتبه وتجنب التصادم .

العائلة والمهنيين: الوَضِع الفلكي دقيق ومرهق ومنخفض الطاقة ؛ حتى أنك تقود العجلة للآخرين.

برج القوس يوم الثلاثاء 3-16-2021

ماليا: القمر في منزل المال ، مما يجعل اليوم مناسبًا للعِناية بالمادة أو تصعيد الملف الشخصي. اجتماعيًا: اليوم يمكنك التحرك بذكاء ورفق لتجنب سيطرة عدد من الأفراد ، فمن الضروري مستمرًا البحث عن محفز يشحن مهاراتك ويحفز عقلك حتى تدور عجلة العمل ويكون الجو مناسبًا لخلق العديد من الفرص.

برج الجدي الثلاثاء 3-16-2021
عاطفياً واجتماعياً: على الرغم من الارتباك … عطارد في منزلك المحظوظ.

مالياً ومهنياً: يوفر لك القمر في منزل الثروة اليوم روحاً عملية وواقعية تساعدك على التعلم والإنجاز. تحصل على اهتمام من شريكك وشريكك وشريكك ، وتحتفظ به ، وتخطط لمهامك ، وتخطط لمهامك في المنصرم ، ولحظات جيدة بينك وبين من تعشق ، تحصل على وظيفة جيدة ، وتحتفظ بها وتجربها وتخطط مهامك، والعمل على إنجازها في الزمن الذي تطلبه ، واستفد من مشورات زملائك ، وخاصة من هم أكبر منك سنًا.

برج الدلو الثلاثاء 3-16-2021
عاطفياً برج الدلو: القمر في منزل العواطف يمدك بمشاعر دافئة اليوم تجعلك مهتمًا ومفهومًا. العائلة: اعتمد على آمالك ورغبتك الهائلة في الإصلاح ، حيث أن عادتك هي الرغبة في الشعور بثقة واسعة بالنفس قبل البدء بشيء جديد والوقت مناسب ويدعم مهاراتك الدبلوماسية والتخطيطية.

برج الحوت يوم الثلاثاء 3-16-2021
مهنيا: على الرغم من الضغوط … يوفر لك الوضع الفلكي اليوم كل الطاقة والنشاط والرغبة في التحرك والانطلاق.

عاطفياً واجتماعياً: يدفعك القمر في منزل الأصدقاء للتعبير عما بداخلك والتأثير على الجنس الآخر وأخذ النصيحة من الأصدقاء المخلصين ، على الرغم من علاقتك العاطفية القوية وحبك لشريكك ، إلا أنه متعصب في أفكارك إلى حد كبير ، وتحاول أن تفرض عليه أفكارك ومواقفك ، مما قد يضر بعلاقتك في هذا الزمن ، فكن مؤمنًا بمساحته الشخصية وحقه في أن تكون متعددة.


Beirutcom.net