تركي آل الشيخ بأول تعليق على مسرحية “بودي جارد” لـ عادل امام.. وتتصدر الترند


حققت مسرحية “بودي جارد” للزعيم عادل إمام، نسبة مشاهدات مرتفعة في أول يوم من عرضها عبر منصة “شاهد vip”.

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، أن مسرحية “بودي جارد”، التي تعد آخر أعمال الفنان المصري عادل إمام على خشبة المسرح، والتي تم عرضها على منصة “شاهد” تعد صفقة ناجحة.

بينما قال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “الفنان الكبير الزعيم عادل إمام ترند في عدد من الدول العربية بسبب مسرحية بودي جارد التي اعتبرها صفقة ناجحة بين الترفيه ومنصة شاهد، ولن تكون الأخيرة، والقادم أجمل”.

وفي تغريدة ثانية نشر ال شيخ صورة برفقة الزعيم عادل امام وكتب تعليقاً عن نسبة المشاهدات:”عدد مشاهدات بودي جارد في شاهد تتجاوز النصف مليون في اليوم الاول في كل العالم … شعبيه كبيره للزعيم عادل امام الفنان الاسطوري الذي زرع البسمه في وطننا العربي … تحيه له ويمتعنا ان شاءالله بالمزيد … وهذه دعوه لرامي امام للعمل على انتاج المزيد من الاعمال للزعيم”.

وحظيت المسرحية، التي بدأ عرضها فعليا ليلة البارحة على منصة “شاهد”، بمشاهدات عالية مع اهتمام واسع على متابعة أخبارها من قبل كبار الصحافيين في السعودية ومحبي الفن، إضافة إلى رواد منصات التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء الوطن العربي. كما أنها نالت حيزا كبيرا من التفاعل على محركات البحث في مختلف البلدان العربية.

يذكر أن مسرحية “بودي جارد” استمر عرضها مدة تصل إلى 11 موسما، انطلاقا من نهاية التسعينيات إلى أن توقفت كليا في عام 2010. وهي من بطولة عادل إمام، ومصطفى متولي، وسعيد عبد الغني، وعزت أبو عوف، وشيرين سيف النصر، ورغدة. ومحمد داؤود، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث المسرحية حول السجين “أدهم” الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال “سعد” المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة “سعد”، تلك التي تقع في حب “أدهم”، وبعد فترة يكتشف “سعد” خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

وفي السياق تفاعل المغردون عبر “تويتر”، مع هاشتاج حمل اسم المسرحية، وأعربوا عن رأيهم في العمل فور بدء عرضه.


Beirutcom.net