شاهد بالفيديو- بدور البراهيم تتعرض للانتقادات بعد تمثيلها انها قطعت باقة الورد بسبب الرسالة


أحدث الفاشينيستا الكويتية بدور البراهيم الجدل بفيديو يوم عيد ميلادها على منصات التواصل الاجتماعي، لتكون هذه هي المرة الثانية التي تثير فيها الجدل بمقطع فيديو خلال أيام قليلة.

وفي التفاصيل استعرضت بدور بالفيديو انها تلقت باقة كبيرة من الازهار الحمراء، إلا أن رسالة أُرفقت بهذه الباقة تسببت في غضب كبير من  مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي  السعودية  والتي عبرت عن غضبها بقطع هذه الباقة وإلقائها على الأرض.

وفي بداية الفيديو ظهرت بدور البراهيم ممسكة بباقة الورد الحمراء، إلا أن رسالة مدونة على الكارت المرفق بهذه الباقة تسبب في غضب شديد من قبل الفاشنيستا السعودية التي عبرت عن غضبها بتقطيع الورود بغضب وإلقاها على الأرض، معلقة: “أهون علي اتسلم باقة من الرود من مجهول من أن أجد رسالة مثل ما هو مكتوب في كارتك”.

وبعد مقطع تخلصها من الورود المرفقة برسالة أغضبتها، ظهت بدور البراهيم في الفيديو ممسكة بباقة أخرى من الورود الحمراء معلقة عليها: “شوفتوا كيف ربنا عوضني”، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية الرسالة المرفقة بالورود والتي تضمنت رسالة تهنئة لها بعيد ميلادها وأمنيات أرضت الفاشنيستا الشهيرة.

واستعرضت بدور البراهيم الكثير من الرسائل التي تفاعلت مع مرسليها موجهة لهم كلمات الامتنان والشكر، إلى جانب رسالتها التي وجهتها لصاحب باقة الورود ذات الرسالة التي أغضبتها حيث علقت بدور البراهيم على صورة لباقة الورود بكلمات: “قلة أدب مو كل”.

وقام رواد التواصل الاجتماعي بانتقاد بدور بسبب قيامها بالتمثيل ومما جاء في التعليقات :” واضح انها كانت عرض وحده ووحده مجانا قالت ايش خليني وحده اقطعها وامثل عليها والثانيه ربي عوضني يالله سبحان الله موو واضح الدراما اللي بحياتهم مقيييييته لابعد درجه “.

وكتب معلق :”من صدقها تمثيل سخيف و كل وحده تسوق لعمرها كانها … استغفر الله بس 😌👎🏻👎🏻”.

وكتب ناشط اخر:”بهههههه طيب لمًا هو قليل أدب ماله داعي تصورين البوكيه الثاني معه هديتين من كارتيه ليه ماذكرتي من مين ؟؟؟”.

وانتقاد اخر:” مصوره نفسس الورد قبل وبعد مغيره بس الورق على مين تلعبها”.