فيديو- هالة صدقي تكشف كيف تعرضت للخيانة.. مشكلتي مع زوجي وراها واحدة ست


كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي أثناء حلولها ضيفة في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، الذي يعرض على قناة الحياة، عن جوانب خفية في حياتها الشخصية، حيث تحدثت عن تفاصيل خلافها مع زوجها.

وقالت صدقي “مشكلتي مع زوجي وراءها امرأة أخرى، كل من يعرفني وقريب مني يعلم جيداً أنني امرأة مثالية، وغروري جعلني أتصور أنه من المستحيل أن يخونني زوجي، لكن هذا حدث وتعرضت للخيانة .”

وأضافت: “رغم خلافي مع زوجي لكن في أوقات كثيرة التمس له العذر، فقد حاول كثيراً التفاوض معي ورفضت لأنني شخصية عنيدة جداً”.

وتابعت صدقي: “كنت سعيدة جداً عندما علمت أنني حامل في توأم، ووقفت بجانب زوجي وساعدته كثيراً، لأنه كان خائفاً من حجم المسؤولية، وأعتقد أنني كنت خلال هذه التجربة أم وزوجة مثالية جداً، لكن زوجي هو الذي تركنا وقرر السفر إلى أمريكا”.

وأوضحت: “من المستحيل التسامح معه بعد أن شتم عائلتي، لكن في الوقت نفسه لم أمنع أولادي من التواصل معه، ولم ألجأ للتشهير ونشر الرسائل كما فعل حرصاً على مشاعر أولادي”.

واستطردت: «لم أمنع أولادى من إنهم يكلموا زوجي بل بالعكس حرصت على ذلك، وهو نزل من أمريكا قام بتخليص بعض الأوراق ضد أولادى «حاجات يمتلكوها» .

بسبب صدمتي بما فعله وسباب وشتائم، رفعت قضية نفقة ضده لأن لم يعد هناك وسيلة لى توجعه إلا النفقة وذلك للرد على إساءته لى .

وأشارت النجمة هالة صدقى إلى أنها كانت سعيدة جدا «عندما علمت بأنها حامل في توأم، وهو كان خايف من المسؤولية، وبعد ذلك كان سعيد ووالدتى قالت له ما تخفش من المصاريف».

وأضافت هالة: عملت سونار في الحمل والحمد لله في توأم وأولادى بيحبوا السباحة جدا، ومريم بنتى بتحب الرسم، وسامو بيحب الكاراتيه والرياضة، وأعتقد إنى أم مثالية وأعطى نفسى عشرة من عشرة وانا بتوكل على ربنا وبعمل اللى عليا وربنا اللى حافظهم .

وحول أصعب مشاهدها في التمثيل، قال هالة إن «أحمد زكى ضربني في مشهد من فيلم الهروب، وإيده مرزبة وبالفعل وجهي ورم وتألمت بشدة».

وتابعت: «وجاء الماكير وقالي هنعيد المشهد تاني لأنه نتيجة ضربة القلم الحسنة اللي كنت مركبها طارت، واضطرينا نعيد المشهد تانى وبكيت لأني هضرب قلم تاني من أحمد زكي».

وأضافت هالة: أنا أجازة في رمضان هذا العام، وهناك فيلم مصري سعودي لبناني ساقوم بالمشاركة فيه قريبا.


Beirutcom.net