لطيفة تدين الارهاب وترثي شهداء تونس اثر الانفجار


ادانت الفنانة التونسية لطيفة الفعل الارهابي الذي حدث في تونس ونشرت صورة علم تونس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات ” انستغرام “.

وظهر في الصورة علم “تونس” و علقت لطيفة على الصورة، قائلة: رحم الله شهداء الوطن حسبي الله ونعم الوكيل .. ان شاء الله ازمة وتعدي تونس مش ناقصة ارهاب كفاية الوضع الصحي والسياسي .. ربي معاك يا تونس ‫#اتقوا_الله_في_تونس_و_التوانسه‬”.

وقتل 4 من جنود الجيش التونسي، الأربعاء، إثر انفجار لغم أثناء عمليات تمشيط لملاحقة عناصر إرهابية بمنطقة جبلية، غربي البلاد.

وقال بيان للحكومة التونسية، إن “4 جنود قتلوا إثر انفجار لغم أثناء مرور مركبة عسكرية بمنطقة جبال المغيلة، لملاحقة عناصر إرهابية (لم يحدد هويتها)”.

وأكد رئيس الوزراء هشام مشيشي، في البيان، أن “هذه العملية لن تثنينا عن مواصلة جهودنا من أجل محاربة الإرهاب ودحره (..) بوصلتنا يجب أن تبقى موجّهة إلى حماية الوطن بعيدا عن التجاذبات والمزايدات”.

وقدم مشيشي التعازي لذوي الضحايا، موجها بتوفير الرعاية اللازمة لهم، بحسب البيان ذاته.

ولم يذكر بيان الحكومة ما إذا كان الهجوم أوقع إصابات من عدمه، لكن المتحدث باسم وزارة الدفاع محمد زكري، قال، لمراسل الأناضول، في وقت سابق، إن عددا من العسكريين أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة، جراء الانفجار.


Beirutcom.net