رزان مغربي تُحضر أغنية جديدة .. وهذه ابرز تصريحاتها مع عمرو الليثي


تستعد الفنانة اللبنانية رزان مغربي لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة حيث تعاونت مع الملحن عزيز الشافعي ولكنها لم تستقر على اسمها ، وتقدمها بشكل مختلف عن أغانيها السابقة وتراهن عليها بقوة .

وقالت الفنانة رزان مغربي خلال حلولها مؤخرًا ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع علي شاشة قناة الحياة: “لا أحب مضايقة ضيوفي في برامجي، وأعتبرهم تاجاً على رأسي وكثيراً أتشاجر مع الإعداد بسبب الأسئلة المحرجة للضيوف”.

وتابعت: أكثر سؤال يضايقيني هو عن عمليات التجميل، أنا لا أفضل إجراء عمليات تجميل كثيرة، لأن ربنا خلقنا فينا جمال، وعلى كل شخص معرفة مواطن الجمال الموجودة فيه”.

وأشارت إلى أن علاقتها بربنا سبحانه وتعالى تمثل لها الأمان، وهي تطلب من الله أن تربي ابنها جيداً ليصبح خير ذرية من بعدها.

وأضافت رزان مغربي، أنا معجبة بعدد من الإعلاميات في الوطن العربي ومنهم سلمى الشماع وإسعاد يونس ومنى الشاذلي ووفاء الكيلاني، مشيرة إلى أن كل إعلامية لها طريقتها الخاصة وقدراتها التي تصل بها إلي قلوب المشاهدين.

الخيانة الأصعب إنك تعمل كل شيء لشخص وفي الآخر لا تجد تقدير، والانطباعات الأولى كلها حلوه لكن في الآخر الخيانة صعبة، خالد صالح قال لي هذا المعنى أثناء تصوير فيلم “حرب إيطاليا”.

وعن أشهر اللقاءات التي أجرتها رزان مغربي قالت، أنها كانت سعيدة بمجموعة لقاءات مع المشاهير منهم بيل كلينتون، جربتشوف مورجن فريمن، مايكل دوجولاس،  كاترين زيتا جونز، مؤكدة، أنا بحب جينفر لوبيز جدا بعد لقائي معاها، وأعشق الفن الذي تقدمه شاكيرا وقابلتها من قبل.

لم أمر بقصص حب كثيرة فحياتي، وحبي الحقيقي هو زوجي ناجي.

أمنية حياتي تقديم أدوار كوميدية، لأنها تدخل السعادة والفرح على قلوب المشاهدين.

أقرب الشخصيات إلى قلبي في الوسط الفني هي الفنانة بدرية طلبة، أحبها جدا لأن الاسترسال اللغوى عندها فظيع جداً و تلقائي، بدرية طبيعية جدا ونفسي أروح معاها نشترى خضار من السوق

من ناحية أخرى، يُعرض لرزان مغربي حالياً في دور السينما فيلم “صابر وراضي” من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.


Beirutcom.net