وليد توفيق يشكر دولة مصر لمساندة لبنان


أعرب النجم اللبناني وليد توفيق، عن تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه مصر لصالح لبنان وشعبه في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلاده، حيث غرد توفيق، عبر حسابه على تويتر، قائلا: “مصر وأهلها غاليين جدا على قلوب اللبنانيين.. والعلاقة بين البلدين قائمة على المحبّة والوفاء والأخوّة.. شكرا لمصر على وقوفها جنب لبنان بمحنته الصعبة”.

وكانت 3 طائرات مصرية قد وصلت صباح اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، وتحمل على متنها أدوات ومستلزمات ومنتجات طبية وأدوية وكميات كبيرة من الحليب المخصص للأطفال، في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الشعب اللبناني والوقوف إلى جواره ومساعدته. كما حملت إحدى الطائرات أجهزة ومعدات طبية مقدمة من جامعة الدول العربية لصالح لبنان.

وفي سياق آخر كشف المطرب وليد توفيق أنه حصل على شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن بـ دبي، حيث نشر توفيق دعوة استلام الشهادة والتي ورد فيها: “وليد توتونجي (وليد توفيق) تحية طيبة وبعد.. تهديكم هيئة الثقافة والفنون في دبي أطيب التحيات وتتمني لكم دوام التقدم والرقي.. بداية يسرنا إبلاغكم بأنه قد تم منحكم شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن..”.


Beirutcom.net