ديمي لوفاتو تكشف عن عرض الوثائقي DANCING WITH THE DEVIL


يبدو أن النجمة العالمية ديمي لوفاتو قررت أن تروج على طريقتها الخاصة لـ”DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL ” وهو عمل وثائقي سيعرض على قناتها الخاصة على “يوتيوب” ويضم الكثير من تفاصيل أصعب الفترات في حيتها وهي تناولها جرعة زائدة من المخدرات مما جعلها تقترب من الموت.

نشرت ديمي لوفاتو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام ” و التي تضم اكثر من 96.8 ملين شخص صورة جديدة لها و علقت عليها فكتبت لوفاتو : ” كان هناك الكثير أردت أن قوله ، لكنني كنت أعلم أنه كان على أن أقول ذلك بشكل صحيح ، سيتم بث ” DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL ” على “YouTube ” بدءا من 23 مارس المقبل ” .

واستكملت لوفاتو : ” شكرا لعائلتي وأصدقائي ومعجبيني على دعمهم لى و بقائهم بجانبي على مر السنين وأنا أتعلم وأكبر ..  أنا متحمسة جدا لمشاركتكم هذه القصة أخيرا “.

تستعرض ديمي لوفاتو في العمل الكثير من تفاصيل تعرض حياتها للخطر و ذلك بعد تعاطيها جرعة من المخدرات الزائدة لعام 2018 و هي فترة من اصعب فترات حياة لوفاتو ونًقلت نجمة البوب الشهيرة للمستشفى ثم دخلت في مرحلة إعادة التأهيل ، و العمل يحمل عنوان ” DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL” وهو من إخراج Michael D. Ratner ، و من المقرر أن يتم عرضه في شهر مارس المقبل على القناة الرسمية للنجمة الشهيرة على ” يوتيوب” .

ووفقا لبيان صحفي ، سيقدم العمل نظرة صادقة إلى الوراء في واحدة من أكثر الأوقات صعوبة في حياة ديمي لوفاتو حيث تكشف عن صدماتها السابقة وتكتشف أهمية صحتها الجسدية والعاطفية والعقلية ، كما أوضحت لوفاتو قائله : “لقد مر عامان منذ أن واجهت أحلك نقطة في حياتي ، والآن أنا مستعدة تماما لمشاركة قصتي مع العالم “.


Beirutcom.net