فيديو- نوال الزغبي متألقة بإطلاة هادئة وتستذكر كلمات اغنيتها “تجمعنا الساعات”


تألقت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بإطلالة هادئة شاركتها وجمهورها عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، وقد اضافت للاطلالة مقطع صغير من كلمات اغنيتها تجمعنا الساعات من انتاج مزيكا كاتبة:” كتير هتجمعنا الساعات يا حبيبي خلاص هترتاح الآهات يا حبيبي معاك لقيت عمري اللي فات يا حبيبي #تجمعنا_الساعات #نوال_الزغبي #beirut #golden_star #nawalelzoghbi“.

وكانت قد كشفت الزغبي عن صورة لها بعد الانتهاء من تصوير أغنية جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت،  “انتهيت من تصوير كليب الأغنية الجديدة ..أنا مرهقة”، وذلك دون أن تكشف عن اسم الأغنية التي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً لتكون أول أعمالها فى 2021.

https://www.youtube.com/watch?v=FZDT_0WCUrI

وقد حققت اغنية “اتحاربت” التي غنتها لتتر مسلسل غادة عبد الرازق وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب 2,668,538 الف مشاهدة حتى اليوم.

اقرأ هنا: نوال الزغبي تكشف عن أولى صورها بعد تصوير الكليب الجديد

تابع هنا : بعد 11 عاماً من الخلاف.. مصالحة نوال الزغبي وزافين

الأغنية من كلمات:تامر حسين، ألحان :تامر علي، توزيع: أحمد إبراهيم، ويقول مطلعه”اتحاربت أناوإتكرهت .. وشككوني في نفسي تُهت  .. إتحاسبت وشيلت ذنب .. شفُت غدر وشفُت كدب .. حاولوا ياما يهدوا فيا .. مين معايا ومين عليا  .. الحياه مليانه ظَلمه .. وناس كتيرة مُزيفه .. ناس مايتوصفوش بكلمه .. والأمان بنا إختفى”. 


Beirutcom.net