بالارقام- “صاحي الليل” لـ جورج وسوف تواصل تحقيق الملايين


حصدت أغنية «صاحي الليل» لسلطان الطرب الفنان جورج وسوف، 6,069,514  ألف مشاهدة بعد طرحها ليلة الخميس 17 ديسمبر على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتلقي الأغنية التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب . 

أغنية، «صاحي الليل» لـ جورج وسوف، من كلمات: ملاك عادل، وألحان: محمد يحيى، وتوزيع موسيقي: سليمان دميان، والكليب من إخراج: رودلف جبري. 

وتقول كلمات الأغنية: 
يا بختك يللي صاحي الليل ما دام كان السبب واحدةومين يقدر ينام الليل هو وخيالو مع واحدة في ناس بتنام على احدى عشر أو اثني عشر وناس واحدة وناس في الحب ما بتغفلش في اليوم كله ساعة واحدة صباح الفل ع العشاقصباح الفل ع الصاحيينهغني لكل حد اشتاقواقولو ياليل واقولو ياعين شافوني الناس وقالوا حرام ياعيني عليه ما بينمشيده لو عشق الاحبة حرام هدوب برضه ما حرمشيخلاص القلب داب دوبان وحب خلاص وما سلمشيولو كانت سكة العشاق خطر انا في الخطر همشي.

يذكر أن آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف، كليب أغنيته “سكت الكلام” التي طرحها عبر قناته على يوتيوب.

أغنية “سكت الكلام” تأليف كلمات ​عاطف يونس​، ألحان ​شاكر الموجى، توزيع ​طونى سابا​، إخراج ​أحمد المنجد​، وظهر فى مشاهد تمثيل الكليب مع سلطان الطرب الفنانين السوريين ​عابد فهد​ و​ميلاد يوسف و​تاتيانا مرعب​.

وتدور فكرة كليب الأغنية فى إطار درامى، حيث لعب عابد فهد دور صديق وسوف، وظهر فى أول الكليب وهو يقول له: “بتعرف يا أبو وديع.. صرت أخاف أمشى وأدعس على شيء دمعة من كثر ما بكينا”.


Beirutcom.net