أحمد السقا بأول صورة في كواليس “نسل الأغراب”


يواصل النجم أحمد السقا تصوير مشاهده في مسلسل “نسل الأغراب” المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، في الديكور الخاص به في فيلا أشرف عبد الباقي بديكور منزله خلال أحداث المسلسل، ويكثف المخرج محمد سامي عدد ساعات التصوير للبدء في عمليات مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل للانتهاء من عدد كبير من المشاهد.

وظهر السقا وهوي يرتدي الزي الصعيدي أمام ديكور منزله، حيث يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري.

وصور محمد سامي نحو 30% من المسلسل، حيث يتبقى له بضعة مشاهد مؤجلة للفنان أمير كرارة الذي أصيب مؤخرا بكورونا ليتم تصوير نصف حلقات العمل ليستعد للدخول في أعمال المونتاج.

مسلسل “نسل الأغراب” من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد مسلسل “نسل الأغراب”، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.


Beirutcom.net