احداث الحلقة 10 في لؤلؤ:”ابتزاز والد مي عمر يزيد الأحداث إثارة”


شهدت الحلقة 10 من مسلسل لؤلؤ للممثلة المصرية مي عمر، تطورات كبيرة خلال أحداث العمل، حيث ذهبت لؤلؤ إلى البنك لعمل توكيل خاص لمدير أعمالها مجدي “إدوارد” حتى يتولى أمور أموالها والتعامل معها، إلا أن ظهور والد لؤلؤ سيد “حمدي هيكل” في البنك، حيث يعمل ساعياً بعد مشاهدة بطاقة هوية ابنته لؤلؤ أثناء تصويرها، أربك لؤلؤ أثناء جلوسها في مكتب مدير البنك.

وفور مغادرة لؤلؤ البنك يخرج سيد وراءها ويطلب التقاط صورة معها وسط توتر كبير منها، لم يكتف بذلك بل حصل على رقمها من البنك واتصل بها ليبدأ في ابتزازها، ويطلب منها سماع كلمة بابا.

كاميليا “نرمين الفقي” توقع عقدا جديدا مع المنتج عزت “محمد غنيم”، لكن بتخفيض أجر 25%، وتوافق كاميليا بعدما أبلغها أن مبيعاتها انخفضت، وأن لؤلؤ هي التي يطلبها الجمهور.

بينما تزور نجلاء بدر ابنتها منة “ملك أحمد زاهر” في المدرسة، وتبلغها ابنتها أنها تعيش قصة حب مع شخص يدعى أدهم تعرفت عليه، لكن والدتها تهددها بأنها ستجعله يحبسوها خوفا أن يضحك عليها ويجرحها.

وتعاتب منة والدتها على تركها لها بمفردها دائما وبُعدها عنها طوال الوقت، ومع ذلك فهي مازالت تحبها، وتبرر نجلاء بدر بعدها عنها بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها، وتعرف من ابنتها عن الموضوعات التي تتحدث فيها مع الشخص الذي احبته.

اللي لؤلؤ خايفة منه حصل وأبوها بدأ يظهرلها بشكل هي مش مرتحاله

اللي لؤلؤ خايفة منه حصل وأبوها بدأ يظهرلها بشكل هي مش مرتحاله#لؤلؤ #ON

Posted by ON on Thursday, January 7, 2021

Beirutcom.net