لتبرير اطلالاتها الجريئة.. رانيا يوسف تستشهد بآية قرآنية


عادت قضية الفنانة رانيا يوسف، وتصريحاتها الجدلية حول مفاتنها، للتداول في أوساط المتابعين، عقب انتشار مقطع مجتزأ من لقائها الأخير في برنامج الفارس، لمقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث بدت الفنانة رانيا يوسف وهي تستشهد بآية من القرآن الكريم، عقب سؤالها عن سبب إبراز مؤخرتها بفستان ضيق في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وهو ما ردت عليه بالقول: ” هي مؤخرتي أنا بس إلي ظاهرة… مؤخرة الفنانات كلهم تقريباً… بس يمكن مؤخرتي أنا المميزة”، قبل أن تستطرد قائلة: ” أنا رأيت نفسي أمام المرآة… ورأيتها جميلة…”.

و تابعت: ” لما يكون لديك شيء جميل لما لا تظهره… تخفيه أم تظهره… برأيي أنا إن لدي شيء جميل… و أما بنعمة ربك فحدث… من وجهة نظري عندما أمتلك شيئاً جميلاً… أحب أن أظهرها للناس أجمع”.

و حول الانتقادات الكبيرة التي تطاردها بين الفينة والأخرى، على خلفية جرأتها في الظهور، قالت رانيا: ” إن كنت لا أعجبهم فعليهم بعدم متابعتي…”، و أضافت: ” لكل من لا يعجبه ستايلي… ترون بأنني جريئة…و عندي جزء من الثقة بالحرية… عادي شوية… لا تتابعونني”.

هذا وقد تعرضت الفنانة رانيا يوسف لموجة كبيرة من الانتقادات، عقب تداول الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين ما ورد فيها: ” هي فاهمة الآية غلط”، و ” القرف ده”، و ” وأما بنعمة ربك فحدث… أنت شكلك هـ تنهبل…”.


Beirutcom.net