فيديو- مهند الحمدي وخطيبته اللبنانية يتشاجران بسبب كلمة شراء على تبني لحيوان أليف


شارك الفنان السعودي مهند الحمدي متابعيه عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام بسلسلة من مقاطع الفيديو خلال تواجده مع خطيبته اللبنانية فرح مراد في السيارة وكان يتحدث معها عن كيفية شراء حيوان أليف.

ويظهر مهند في المقطع وهو يشرح الاختلاف في التعبير عن رغبته في اقتناء كلب بينه وبين خطيبته التي طلبت منه عدم قول شراء كلب، قائلة: “حتى دينيا لا تستطيع شراء روح”.

ليشرح بعدها انه كان يصور فيديو ويسأل متابعيه عن مكان في دبي يستطيع ان يشتري منه كلب من نوع pomeranian teacup لتعترض خطيبته على مصطلح شراء مؤكدة ان هذا تبني بينما أصرّ مهند على لفظ شراء بما أنه يدفع مبلغ مالي مقابل الحصول على الحيوان، ومن المعروف ان كلمة تبني هي للانسان وليس للحيوان.

عاد مهند وقال “يا جماعة الخير تعرفون محل في دبي عنده حيوانات اليفة ارواح جميلة نقدر نستعيرها لفترة طويلة من الزمان لكي نربيها عندنا ونهتم بها” ثم سأل خطيبته “تمام” فقالت له “اوفر شوي بس اوكي”.

شرح عن كلمة تبني : عند سماع مفردة «تبنّي» فإنه لا يخطر ببال أحد أن يكون المقصد منها حيوان ما، وإنما ارتبطت منذ زمن بالأطفال في دور الرعاية الاجتماعية، غير أنها امتدت الآن لتصل إلى الحيوانات الأليفة أيضاً والتي يتم عرضها للتبنّي دون مقابل مادي حسبما ورد بصحيفة makkahnewspaper.


Beirutcom.net