كيم كارداشيان تقدم لألف شخص هبة مالية بمناسبة عيد الميلاد


أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي حازت مؤخرا على لقب مليارديرة، أنها ستقوم بتقديم 500 دولار إلى 1000 شخص مع اقتراب احتفالات عيد الميلاد حسبما ورد بموقع thenationalnews.

وانتقلت كيم، البالغة من العمر 40 عامًا، إلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها الملايين حول العالم لنشر الأخبار السارة مع استعداد العالم للاحتفال بعيد الميلاد، في حين قد يشعر الكثيرون بالقلق بشأن وضعهم المالي، بعد عام مليء بالصعاب والتحديات جراء وباء كورونا المستجد ” كوفيد19″.

قالت كيم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث يتابعها 68.1 مليون شخص، أنها تريد “نشر الحب” من خلال توفير القليل من المال لتوفير الطعام ودفع الإيجار.

وغردت كيم: “يا شباب! كان عام 2020 صعبًا ويشعر الكثيرون بالقلق بشأن دفع الإيجار أو وضع الطعام على مائدتهم أريد أن أنشر الحب بإرسال 500 دولار إلى 1000 شخص”. طوال عام 2020، تُرك الآلاف عاطلين عن العمل بسبب جائحة فيروس كورونا العالمي، وكانت كيم دائما ما تبذل جهدا باستمرار لمساعدة المحتاجين.

في رسالة أخرى، كتبت كيم: “لقد حان وقت أروع وقت في السنة أعلم أن عام 2020 كان صعبًا حقًا والناس يكافحون، قلقون بشأن كيفية دفع الإيجار، أو جلب الطعام لأسرهم، أو هدية تحت الشجرة لأطفالهم، وأنا الآن أريد نشر الحب بينكم”. كما عرضت نجمة برنامج ” Keeping Up With The Kardashians” إرسال أموالها الخاصة إلى المعجبين عبر تطبيق Cash.