كارمن بصيبص تكشف صورة من كوليس “عروس بيروت 2”


نشرت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص صورة جديدة لها من كوليس تصوير مسلسل “عروس بيروت 2″، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”.

و ظهرت كارمن في الصورة مع أبطال مسلسل “عروس بيروت”، وعلقت قائلة: “عروس بيروت”.

يعرض مسلسل “عروس بيروت” على “شاهد VIP”، وكذلك على قناة  “MBC مصر” و mbc4.

من جانبها، ترى كارمن بصيبص أن هذا العمل شكل خطوة مهمة في مسيرتها المهنية، ووضعها في مكان جديد، كما فتح لها أبوابًا كثيرة، بحسب وصفها، و”كان وجه الخير لجميع الممثلين الذين شاركوا فيه”.

وتضيف كارمن: “سنلاحظ نضجًا أكبر في شخصية ثريا في الجزء الثاني وفي تعاملها مع الآخرين، سواء مع فارس أو مع الست ليلى، لكن من دون أن تتخلص من شخصيتها الانفعالية والعفوية التي طبعتها في الموسم الأول، والتي ستكون موجودة في كل المواقف”.

وحول طبيعة التغير الذي طرأ على الشخصية تقول كارمن: “ثريًا ستعرف أكثر كيف تتعامل مع المشاكل، لكن المشاكل لن تغيب بطبيعة الحال بل ستزيد أحيانًا وسيظل الشغف حاضرًا بقوة مع فارس، كما أنها ستنجح في فتح عيني الست ليلى على من يحيك المؤامرات في القصر”.

 وتضيف: “الحلقات الجديدة ستشهد تطورًا في العلاقة بين ثريا ونايا، ففي وقت تعيش هذه الأخيرة سوداوية معينة إثر أحداث مرت بها، ستكون بحاجة إلى دعم من ثريا التي ستجدها إلى جانبها محاولةً التخفيف عنها والاهتمام بابنتها”.

وتتابع: “ثريا ستكون مع فارس من أكثر الداعمين لخطوة الارتباط التي سيقدم عليها طلال وداليا (علاء الزعبي ورانيا سلوان)، كما سنراها كيف ستتعامل مع قرار جاد في الارتباط، وغيره من الأمور”.

أخيرًا تشدد كارمن على ما تصفه بـ”الكيمياء بين الممثلين جميعًا”، متمنيةً “أن نجتمع لاحقًا في عمل يحمل إطارًا مختلفًا وتحديًا جديدًا”.