نشر في 19-11-2020 الساعة 19:26

أعلنت الفنانة ميس حمدان، تعافيها من فيروس كورونا، ووجهت رسالة خاصة لجمهورها، حكت من خلالها تجربتها مع “كوفيد 19″، وعلاقة مهرجان الجونة بإصابتها، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور “إنستغرام”. 

وبدأت ميس، حديثها قائلة: “أنا الحمد الله اتعافيت من فيروس كورونا وكانت تجربة صعبة نفسيًا اكتر من جسديًا بكتير”. 

وعن بداية الشعور بالأعراض، أوضحت أنها شعرت بصداع قوي أثناء تواجدها في الجونة، وشكت أنها قد تكون أصيبت قبل ذهابها إلى هناك”.

وأشارت إلى أنّ الوجع والتعب أصاب كل جسدها، ثم بدأت درجة حرارتها ترتفع، ثم فقدت حاستي الشم والتذوق ليومين.

ولفتت إلى أنها شخصية رياضية وغير مدخنة وهذا ساعدها كثيرًا، خاصة مع مشاكل التنفس الشائعة كثيرا حيث يتسبب كورونا في نقص الاكسجين في الدم. 

وعن وقوف مهرجان الجونة وراء إصابتها بفيروس كورونا، نفت ميس ذلك، مؤكدة أن إدارة المهرجان كانت حريصة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، وليست هي السبب في إصابتها وإصابة عدد من النجوم الذين حضروا المهرجان، مشيرة إلى أن البعض وهي منهم ربما استهتروا بالأمر”. 

وقالت ميس، خلال الفيديو: “بالنسبة للناس اللي بتكلمني وتقولي بسبب مهرجان الجونة فحرام عليكوا متظلموش الجونة، الناس كتر خيرها عملولنا مهرجان واهتموا بينا ولو هنلوم حد يبقي انا هلوم نفسي لاني كنت مهملة في اتباع الإجراءات الاحترازية”.

وفي نهاية الفيديو، وجهت “ميس” الشكر لكل شخص وجه رسالة لها أو سأل عنها خلال فترة معاناتها من فيروس كورونا.


ووجهت رسالة للجمهور، اختتمت بها حديثها، قائلة: “يا ريت الناس تاخد بالها لان الموضوع مش سهل وكانت تجربة صعبة جدًا وخصوصًا نفسيًا لانك بتتعزل عن الناس أسبوعين، والناس الكبيرة مش هتستحمل التعب ده”.


أحدث تعديل 19-11-2020 الساعة 19:27