نشر في 19-11-2020 الساعة 17:39

هنأ فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني الشعب العماني والسلطنة بعيدها الوطني الـ 50 حيث غرد عبر حسابه في تويتر كاتباً :” نبارك لسلطنة عُمان قيادة وشعبا اليوم الوطني العماني .. اعاده الله على الشعب العماني الحبيب بالخير والأزدهار والأستقرار الدائم باذن الله”.

ونشر الفارس حكمة لجمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”لا تتمسك بشيء ليس له رغبة فيك، فالأشياء الجميلة تبقى معك دائمًا.. بالرضا وليس بالإجبار”.  

وبتغريدة ثانية شارك الحلاني جمهوره كاتباً:” أفضل القلوب: قلب لا يعرف إلا الصدق -أفضل الناس: شخص لا ينساك مع الأيام -أفضل العطاء: دعاءً يُرفعُ لك وأنت لا تعلم..!”.

انتهى الفنان اللبناني عاصي الحلاني من تسجيل أغنية جديدة تحمل الطابع الشعبي “المستحيل” من كلماته وألحانه وتوزيع غانم جاد شعلان ومن المقرر طرحها قريبا.

وأشعل النجم عاصي الحلاني، رابع أيام مهرجان الموسيقى العربية، وقدم مجموعة من الأغاني التي يعشقها الجمهور المصري منها “ست الستات، وبحبك وبغار، والأغنية الوطنية كبيرة يا مصر، ويا طير”.

وشارك الوليد نجل النجم اللبناني عاصي الحلاني مع والده في مهرجان الموسيقى العربية فى دورته 29 والمقام على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية وقدما سويا أغنية “من هون نحن يا بشر” و”طيور بالعالي” وبمجرد صعوده على خشبة المسرح تفاعل معه الجميع بالهتاف والتصفيق، وقام بتقبيل يد والده.


أحدث تعديل 19-11-2020 الساعة 17:39