نشر في 04-11-2020 الساعة 14:29

علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لأول مرة، على الأنباء التي تحدثت عن زواجها للمرة الرابعة.

قالت رانيا، في تصريحات تلفزيونية، “لا تمام كده فرحتوا بيا تلات مرات قبل كده، أنا تمام كده أكتر وقت فرحانة فيه من غير جواز الحمد لله”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ووجهت الفنانة المصرية، نصيحة إلى التونسية درة التي احتفلت بزفافها يوم الاثنين الماضي من رجل الأعمال ومهندس الديكور هاني سعد. وقالت “أنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وزواجها”.

وأعلنت درة عن عقد قرانها، ونشرت جلسة تصوير تجمعها بعريسها بعد عقد القران، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

ردّت النجمة المصرية رانيا يوسف، على الانتقادات الموجهة لابنتها “نانسي” بعد قيامها بارتداء فستان “البطانة” الذي أثار موجة واسعة من الجدل في حفل اختتام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي. والذي سابقا ارتدته رانيا، في مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، خلال تصريحات تلفزيونية إن ابنتها نانسي هي من اختارت هذا الفستان بنفسها. معقبًة: “فكرة الظهور بالفستان كانت فكرة ابنتي.. الجيل الحالي أكثر اطلاعًا على السوشيال ميديا وحياة المشاهير، ويختار لنفسه الملابس والمدرسة وكل شيء، ومهمتنا فقط الإنفاق عليهم”.

وعبّرت عن غضبها من موجة الانتقادات الموجهة إليها بقولها: “لم يبق إلا أن يختاروا لنا قائمة الطعام!”، مردفة أن ابنتها ليست فنانة ومن حقها وحريتها أن ترتدي ما تشاء، مبينة أن الفنانة أيضًا من حقها أن ترتدي ما تشاء دون أن ينتقدها أي شخص، وتابعت: “اللي مش عاجبه ميبصش”.

كما واستطردت قائلة إنها تتميز بالثقة بالنفس، ولا دخل لأحد بها طالما أنها تعمل وتربي ابنائها ولا تؤذي أي شخص. مشيرة أنها قدوة لبناتها، ربتها على الثقة بالنفس.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 14:31