جورج تاكي يهاجم كيفن سبيسي بعد اعترافه بالمثلية


اعتبر النجم الأمريكي والناشط الحقوقي، جورج تاكي، تصريحات الممثل الأمريكي، كيفين سبيسي، والتي أكد فيها أنه مثلي الجنس بعدما اتهم بالتحرش بالممثل، أنطوني ريب حينما كان طفلاً، ما هي إلا انحراف، مؤكدًا أن تصرفه في حق ريب كان شنيعًا ولا يغتفر.

ونقلت مجلة “هوليوود ريبورتر” الأمريكية عن تاكي قوله، اليوم الاثنين: “المسألة ليست في الهوية الجنسية، بل في سوء استخدام السلطة، فقد كان لزامًا على أنطوني ريب أن يتعايش مع هذه التجربة منذ طفولته”.

وأضاف: “وبالنسبة لكيفن سبيسي، فإن قوله إنه لا يتذكر هذا الحادث، أمر غريب، فقد كان هو الشخص الأكبر والمسيطر”.

يذكر أن كيفين سبيسي أصدر، أمس، بيانًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يعتذر فيه عما بدر منه منذ 30 عامًا، والإعلان ميوله الجنسية بعدما تكتم طيلة هذه السنوات.

وقال: “أكن الحب والاحترام للممثل أنتوني راب، وشعرت بالارتياب لأقصى درجة عندما سمعت قصته، وحقا لا أتذكر ما بدر مني اتجاهه، فهذا الأمر منذ أكثر من 30 عاما، ولكن إن بدر مني ما قاله، فأنا أكن له باعتذار لمشاعره التي ظل يحملها طيلة هذه الأعوام، فبالتأكيد هذا سلوك شخص مخمور وغير لائق”.

وأضاف: “وهذه القصة شجعتني على الاعتراف بشيء ما عن حياتي، أعلم أن هناك الكثير من القصص التي تدور حولي، ومن بينهم ما هو حقيقي، فطيلة الوقت الماضي كنت أحصن حياتي الشخصية ولا يعلم عنها سوى المقربين مني، فأنا حظيت بعلاقات مع سيدات ورجال، وكان لي علاقات رومانسية مع الرجال”.

واستكمل: “والآن، اخترت أن استكمل حياتي وأنا رجل مثلي، وأتمنى أن أتعامل مع هذا الأمر بكل صدق، والبدء في فحص سلوكي”.