نشر في 28-10-2020 الساعة 12:48

اتخذت “طلال أبوغزاله العالمية” جملة من الإجراءات الخاصة لتوفير العناية الصحية لموظفيها وأفراد عائلاتهم من جائحة فايروس كورونا Covid19.

أبرز تلك الإجراءات تنظيم فحوصات مجانية للموظفين ولأفراد عائلاتهم من خلال جهات طبية متخصصة ومعتمدة، سواء لدى تلك الجهات الطبية، أو في موقع العمل أو في منازلهم خلال فترة الحظر الشامل، وذلك للاطمئنان على الموظفين وتطبيق البروتوكول الصحي المعتمد في حال وجود إصابات بين الموظفين أو أفراد عائلاتهم.

وتقوم “طلال أبوغزاله العالمية” بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية اللازمة للتأكد من حماية الموظفين وعائلاتهم ومنع انتشار العدوى بينهم في مقر العمل. ومن هذه الإجراءات، فحص درجة حرارة الموظف قبل الدخول إلى مكاتب الشركة والتأكد من تحميل وتفعيل برنامج “أمان” على الهاتف الذكي الخاص بالموظف، وتعقيم الأيدي قبل الدخول وعند الخروج، والالتزام بارتداء الكمامات طوال فترة تواجد الموظف في المكتب، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي والاستعانة عن الاجتماعات التقليدية بالاجتماعات الرقمية بالإضافة إلى إجراءات أخرى. 

وتواصل المجموعة عمل الفحوصات المجانية لجميع الموظفين المخالطين للمصابين وللموظفين الذين تظهر عليهم أعراض المرض، بالإضافة إلى فحوصات عشوائية للموظفين الأكثر عرضة للمرض والذين يتعاملون مع الجهات الخارجية بشكل مستمر.

وتؤكد المجموعة أنها مستمرة في تقديم خدماتها وممارسة أعمالها كالمعتاد دون توقف، وإلكترونيا خلال الحظر الشامل.

يشار إلى أن “طلال أبوغزاله العالمية” ومنذ بداية الأزمة المرتبطة بانتشار فايروس كوفيد 19، لم تقم بتخفيض أو إيقاف رواتب أي من الموظفين العاملين لديها، كما لم تقم بإنهاء خدمات أي موظف يعمل في المجموعة وذلك في جميع فروعها المنتشرة حول العالم. 


أحدث تعديل 28-10-2020 الساعة 12:48