هيا الشعيبي تنهار بالبكاء وتفكر الاعتزال والهجرة


خرجت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها وعلّقت لمرة الأولى على ما حدث معها في الآونة الأخيرة، بعد إطلاق سراحها على خلفية قضية تسريب فيديو خادش عبر حسابها الرسمي في تطبيق “سناب شات”، وذلك عبر لقاء هاتفي أُجري معها عبر أثير إذاعة “مسقط FM” العمانية، وتوجهت خلاله إلى متابعيها بالقول إنها أدخلت الفرح والسرور إلى قلوبهم وبيوتهم وإنه لم يكن عليهم الاستماع إلى من وصفتهم بالجهلاء والطفيليات.

وأضافت أنها مرت أخيراً بعدد من المواقف الصعبة وأنها تكاد لا تحتمل ذلك. وانهارت بعد هذا بالبكاء مشيرةً إلى أنها فكرت في اعتزال الفن وفي ترك بلدها والانتقال للإقامة في سلطنة عمان.

يُشار إلى أنه تم إلقاء القبض على الشعيبي أخيراً بسبب تسريب الفيديو المذكور. وكان المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي قد أوضح الأمر من خلال فيديو نشره وقال فيه: “الفيديو هذا مكتوب من ألبوم الكاميرا، يعني موجود عندها في تلفونها، وكان القصد منه أن تدزه حق رفيقاتها على الدايركت ونزلته بالاستور بالغلط. وخلال ثلاث دقائق تم مسحه لأنه اتصل عليها زوجها وربعها وقالوا لها انتِ ارسلتي فيديو على الاستوري بالغلط، هذا هو الموضوع وما فيه وأتمنى أن تحل الأمور والصورة تكون أوضح ونحن مع تطبيق القانون والقانون فوق الجميع”.