رامي عياش يفتتح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة بـ”دقي يا مزيكا”


أحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي (23- 31 أكتوبر/تشرين الأول) في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، بأغنية “دقي يا مزيكا”، التي صُنعت خصيصاً للمهرجان.

وقال رامي بعد انتهاء الحفل: “من مسرح الجونة لكل العالم.. إقامة المهرجان بيقول إننا بنصر على الحياة وتعطشنا الدائم للفرح والسعادة مش هنخلّي السنة دي خسارة لحياتنا، برافو مهرجان الجونة، أحبكم جميعاً”.

وفي تصريحات لـ”العين الإخبارية” قال عياش إن عدداً كبيراً من النجوم سيشاركون في تصوير الأغنية بعد يومين، معرباً عن سعادته بمشاركته في المهرجان.

وأعرب النجم اللبناني عن ثقته بنجاح المهرجان لأسباب عدة، منها دقة التنظيم وحرص النجوم الكبار على المشاركة ومستوى الأفلام التي تتنافس على الجوائز.

واطلق البوب ستار اغنيته الجديدة عبر تطبيق ديزر وشارك جمهوره عبر تويتر بلينك الاغنية معلقاً:”أغنية #دقي_يامزيكا حصرياً على #ديزر كلمات : منه القيعي الحان : عبد الرحمن رشدي توزيع : النابلسي”.

 وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى، حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا وليلى علوى وإلهام شاهين ومنة شلبى وأحمد السقا وزوجته وأمينة خليل ولبلبة وعائشة بن أحمد وخالد الصاوى ونسرين طافش وصبرى فواز وريم مصطفي والمطرب أبو وزوجته ورايا أبى راشد وآيتن عامر.

وتشهد ليلة الافتتاح عرض فيلم “الرجل الذى باع ظهره” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذى عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهاينى بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعى.