برومو- هاني شاكر يغني “بنت الجيران” في “السيرة” وسر بكاءه.. وماذا عن جاكسون العرب؟


يحل أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، ضيفا على برنامج “سيرة” والذي تقدمه الإعلامية وفاة الكيلاني، عبر شاشة DMC وابوظبي، غدا الجمعة، الساعة 11 مساء، حيث تواجه الكلاني نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمجموعة من القضايا والموضوعات الشائكة والهامة.

كما يتحدث هانى شاكر عن ذكريات عديدة من طفولته وشبابه، والقضايا العالقة فى نقابة المهن الموسيقية، كما يتحدث بتأثر شديد عن ابنته الراحلة دينا، كذلك يغني هاني شاكر أغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش، وهو المغنى الشعبي الذي يواجه العديد من الأزمات مع النقابة.

كما تحدث هاني شاكر، عن محمد رمضان الذي وصفته وفاء الكيلاني في سؤالها بـ “مايكل جاكسون العرب”، وكان رد هاني شاكر “إن مايكل جاكسون كان يرقص بشكل لائق ولا يتعرى”. 

كما وظهر في البرومو باكيًا بحرقة؛ بعد أن سألته عن والدته.

وكان شاكر قد وجه رسالة إلى الدكتور أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية، موضحا أن تركه لمنصبه على رأس النقابة خسارة فادحه لكل الأعضاء، متمنيا العودة عن هذا القرار وأن الكل يعرف قيمته وانجازاته.

وكتب هانى شاكر، عبر حسابه بموقع تويتر:” الأخ العزيز والصديق الغالي د أشرف زكي تركك لموقعك علي رأس النقابة خسارة فادحه لكل أعضاء النقابة ولنا جميعا، اتمني أن تعود في هذا القرار لأن النقابة في حاجه اليك والكل يعرف قيمتك وإنجازاتك في النقابة ومكانتك في قلوبنا جميعا، دعواتي لك ولزملائي الممثلين لما فيه الخيروالنجاح”.