يسرا اللوزي تنعي كلبتها وشيرين رضا تصفُ الحكومة بـ”المتخلِّفة”


تضامن عدد من الفنانين لحماية كلاب الشوارع، وذلك بعد أن قامت جهات رسمية مصرية بتسميم وإطلاق الرصاص على حيوانات الشوارع بدعوى حماية المواطنين من أذاهم.

انضمت لتلك الدعوى الفنانة ميرفت أمين، بعد أن دشنت الحملة ابنتها منة الله حسين فهمي، ورافقها في هذا الدور المجتمعي زوجها الممثل أحمد فهمي، وشاركتهم الممثلة شيرين رضا.

ويعرف عن منة الله اهتمامها برعاية كلاب الشوارع، ودورها في حماية الحيوانات، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بزوجها ووالدتها ميرفت أمين وشيرين رضا، أمام حائط مكتوب عليه “كل الكلاب ستذهب إلى الجنة”.

وصفت الممثلة شيرين رضا الحكومة المصرية بالمتخلفة، وذلك ضمن حملتها الداعمة لحماية كلاب الشوارع من القتل، حيث تقوم جهات رسمية بقتل الكلاب الضالة بالرصاص أو تسميمها وذلك بزعم حماية الأطفال من ضررها.

ونعت الممثلة المصرية يسرا اللوزي كلبتها Lassie، وذلك عبر منشور لها على حسابها على إنستغرام، حيث سردت قصة حيوانها الأليف قائلة “والدي أنقذها قبل عامين من الشارع، كانت مجرد جرو صغير، وفي العام الماضي تسممت ونجحنا في إنقاذها سريعاً، ولكن هذا العام لم نكن محظوظين، ذلك لأنها كانت مريضة اليومين الماضيين وحاولنا إنقاذ حياتها إلا أننا لم نستطع”

وأضافت اللوزي “أنا آسفة لأنك تعيشين في مجتمع يسمم الحيوانات يومياً، أنا أنشر هذا آملة أن نستطيع تغيير ذلك في مصر”.

 

https://www.instagram.com/p/BazG_18nrOq/?taken-by=yourminxy