نشر في 03-10-2020 الساعة 12:19

أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي رد إليها عن حكاية «ضي القمر»، التي تؤدي بطولتها ضمن مسلسل «إلا أنا»، مؤكدة أنه يصلها الكثير من الرسائل من سيدات خضن نفس التجربة الصعبة المتعلقة بحلم الإنجاب والأمومة.

وقالت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: «كمية الرسائل اللي بتوصلني يومياً من سيدات مروا بنفس معاناة شخصية (عليا) وباقي شخصيات مسلسل (ضي القمر) كبيرة ومؤثرة.. الرغبة في الإنجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل الرحلة مع العلاج ضغط المجتمع وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية».

وأضافت: «أنا ممتنة لثقتكم ورسائلكم ومحبتكم وبتمنى أكون قد الثقة.. بتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائماً فيما يختاره الله.. كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان اللي قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير أي فجاجة، وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها».

حكاية «ضي القمر» من تأليف يسري الفخراني، وعبير سليمان، وإخراج أحمد حسن، ويشارك في البطولة كندة علوش، محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبدالله محمود، مروة عيد، ريهام محيي، وياسمين موافي، وتعتبر واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل «إلا أنا».


أحدث تعديل 03-10-2020 الساعة 12:19