أنغام تهنئ كندة علوش على “ضي القمر”.. عودة رائعة


هنأت المطربة الكبيرة أنغام، النجمة كندة علوش، على حكاية “ضي القمر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” التي عادت من خلالها بعد فترة غياب، حيث كتبت عبر ستوري حسابها على إنستغرام: “مبروك يا أحلى قمر، حبيبتي كندة علوش.. عودة رائعة”، بينما ردت عليها كندة، قائلة: “حبيبة قلبي يا نغومة”.

“ضي القمر” هي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا، وتتألف من عشر حلقات تقوم فيها كندة علوش، بدور الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات، وإلى جانب قضية الإنجاب، يعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.

ومن أجل تحقيق حلمها في إنجاب طفل، تلجأ كندة علوش من خلال شخصية عاليا إلى أصعب الحلول وهو الحقن المجهري، ضمن أحداث حكاية “ضي القمر” التي يتم عرض حلقاتها حالياً على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:30 مساءً بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

وتمثل عاليا بطلة “ضي القمر” قطاعا كبيرا من النساء اللاتي يعانين من مشكلات في الإنجاب قد تهدد حياتهن الزوجية، خاصة بعد التقدم في العمر، وما يترتب على ذلك من شعور المرأة بالضعف وافتقاد الثقة بالنفس، بل واللجوء إلى الكذب أحياناً مثلما هو الحال مع مريم، التي أدت دورها زينب غريب في الحلقات، حينما ادعت كونها حامل حتى تنقذ زواجها من محاولات حماتها تزويج ابنها من أخرى. 

ضي القمر من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسى، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيى وياسمين موافي.