نيكول سابا تستذكر اطلالتها المفضلة من كليب “مش وقت الكلام”


شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، جمهورها  ومتابعيها بإطلالتها المفضلة لديها حيث استذكرت الصور ونشرتهم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وظهرت نيكول سابا، في الصور بإطلالة ملائكية من كليب “مش وقت الكلام” مرتدية ملابس بيضاء وهي بين السحاب وعلقت قائلة “واحدة من المفضلة 💭💭💭”.

نيكول سابا طرحت كليب مش وقت الكلام في 23 اب بعام 2016 وهو من كلمات امير طعيمة، وألحان الفنان أحمد صلاح حسني، وتوزيع تميم و تحت إدارة المخرج روي شكري.

يشار ان الفنانة نيكول سابا شاركت ببطولة مسلسل ولاد تسعة ويناقش المسلسل بعض القضايا الشائكة من خلال مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر لهن البعض، مع تسليط الضوء على حكايات ومشاكل أربع خادمات، ويفجر المسلسل قضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات وبين السيدات أصحاب النفوذ والمال.

يجمع مسلسل “ولاد تسعة”، نخبة من النجوم، منهم: نيكول سابا، وخالد سليم، وخالد زكي، وسهر الصايغ، وبيومي فؤاد، وهبة مجدي، وعمرو عابد، ورحمة حسن، ولقاء سويدان، ومحمد التاجي، وإلهام عبدالبديع، وحنان سليمان. والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا، الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، والذي أذيع مؤخرا ونال استحسان الجمهور.

مسلسل “الهيبة” بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي.