نشر في 17-09-2020 الساعة 14:35

في بادرة متميزة في العالم العربي، يعطي المركز الثقافي الكندي للموسيقى والغناء انطلاقة أكبر مسابقة للغناء عبر أونلاين. وتهدف هذه المسابقة لاكتشاف مواهب الغناء لدى شباب الوطن العربي المتراوحة أعمارهم ما بين 16 و45 سنة.

وقد أنشأ الدكتور محمد الطويل الممثل الشخصى لرئاسة مجلس إدارة المركز ورئيس عام للمسابقة،

 عدة مواقع متميزة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، وتحمل جميعها اسم مركز CEC للموسيقى والغناء.

والتي تضم نخبة كبيرة من كوكبة نجوم التمثيل والغناء والتلحين والأدباء والشعراء بالوطن العربي، تحت مظلة الحب ولم الشمل العربي في الأعمال الفنية المنتظرة.

ويحرص الدكتور محمد الطويل على تقديم فن متميز وراقٍ واكتشاف المواهب الفنية، وتقديمها بما يليق بالوطن العربي وتبادل الخبرات الفنية، وتحقيق الرسالة السامية للفن من التقاء الحضارات العربية والتراث العربي القديم، ودمجهم معاً لفن حديث متمسك بجذور الماضي العريق، ومواكبة التطور التكنولوجي في نفس الوقت.

وأعرب الدكتور الطويل عن سعادته بهذا العمل الضخم الذي يقوم به ويسعى له، من خلال نجوم الفن في الوطن العربي وفي سبيل انطلاق أقوى برنامج فني في الوطن العربي يقدم الموهبة الفنية في ثوبها الجديد عبر الإنترنت، لافتاً إلى أن هذا العمل الكبير سيساعد الكثير من المطربين على تقديم مواهبهم الفنية في ظل ما تعانيه الدول من أزمة فيروس كورونا المستجد، للخروج بالموهبة إلى النور وتحقيق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي وفي العالم.

كما أن المركز يهدف إلى تقوية الروابط العربية، عن طريق الفن ودوره في حياة الشعوب، ويحرص على تفعيل لغة تواصل مشتركة عن طريق إقامة أقوى الحفلات التي تضم فنانين من كافة الدول العربية والمشاركة في المهرجانات الفنية الكبرى.

ويمكن للشباب الراغب في المشاركة ملئ الاستمارة عبر الرابط التالي: اضغط هنا


أحدث تعديل 17-09-2020 الساعة 14:36