نشر في 16-09-2020 الساعة 17:02

اعترفت المغنية والممثلة الأمريكية كيلي كلاركسون أن حياتها الزوجية كانت أشبه بحاوية قمامة، منوهة بأن أغانيها تماثل حياتها في الواقع من دون أن تقصد ذلك، مشيرة إلى أن انفصالها الأخير عن زوجها يماثل كلمات أغنية Since U Been Gone أو «منذ رحلت».

وكانت كلاركسون (البالغة 38 عاماً) قد رفعت قضية للطلاق في يونيو الماضي للطلاق من زوجها براندون بلاكستوك بعد زيجة استمرت 7 سنوات بسبب اختلافات لا يمكن التعايش معها، حيث إن تلك الزيجة أثمرت طفلين هما ريفر 6 سنوات، وروز 4 سنوات.

وقالت إنها عانت كثيراً في الأشهر الأخيرة من زواجها، وكانت تشعر كأنها حاوية قمامة، بعد أن اختفت البهجة من حياتها، ما دفعها إلى طلب الطلاق.

وأوضحت أنها استشارت أصدقائها قبل طلب الطلاق، وحاولت أن تجد مخرجاً لحياتها البائسة من دون جدوى، ما أجبرها في النهاية على الانفصال.

وأضافت أن تجربتها في الحياة والزواج ستعبر عنها في كلمات أغنيات ألبومها المقبل المقرر طرحه في الأسواق العام المقبل، لأنها ستسكب كل عواطفها ومشاعرها في أغنياتها.

وأشارت إلى أن أغانيها ستجسد حياتها ومشاعرها منذ تعرفها على زوجها لأول مرة، وشرارة الحب بينهما، والزواج عام 2013، قبل أن يتلاشى الحب والتفاهم، وتكثر الخلافات برغم وجود الطفلين، منوهة بأنها تغني بقلبها ومشاعرها.

وأكدت كلاركسون أنها غير نادمة على تجربتها السابقة لأنها أثمرت في النهاية عن أغلى ما لديها في الحياة، وهو طفلاها.


أحدث تعديل 16-09-2020 الساعة 17:03