نشر في 16-09-2020 الساعة 11:57

تحدثت الممثلة المصرية القديرة عفاف شعيب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج” التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، عن موقف الفنان يوسف الشريف، قالت شعيب: “متوقعنيش في الغلط… الميديا بقت تتصيد كل كلمة بنقولها”.

وانتقدت ما أسمته الهجوم على الفنان يوسف الشريف، مشددة على أنها تكنّ كل تقدير واحترام له لأنه فنان قوي، وتابعت: “يوسف الشريف ممثل قوي ومحترم جداً وأنا بحترمه وبقدره”. 

وأضافت عفاف شعيب، أن الفن يجمع ولا يفرق ولكل إنسان الحرية فى قبول الأدوار التي تعرض عليه أو يرفضها. 

وتعليقاً على طبيعة حياتها في ظل جائحة كورونا قالت عفاف شعيب: “كورونا قعدتنا في البيت وجابت لنا اكتئاب”.

وكانت صفحات الفنان الشريف قد امتلأت برسال التهاني بمناسبة عيد ميلاده ان كان من الفنانين زملائه او المعجبين ومحبيه، وقد احتفلت زوجته بعيد ميلاده في اجواء رومانسية ونشرت الصور عبر حسابها في تويتر.

وشارك يوسف الشريف بمسلسل “النهاية” خلال رمضان 2020، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثي وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة.

كما شارك عدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما و تدور أحداثة في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.


أحدث تعديل 16-09-2020 الساعة 11:57