نشر في 16-09-2020 الساعة 11:32

أكدت الممثلة والمذيعة المصرية ريم البارودي، أنها ليست لها أي صلة بالحساب الذي كتب تعليق مسيء على أحد صور الفنان أحمد سعد عبر تطبيق “إنستغرام”، وأشارت إلى أن هناك حسابات مزيفة.

وكتبت ريم، عبر خاصية الاستوري على “إنستغرام”:” “بِسْمِ الله الرحمن الرحيم: “وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما ” صدق الله العظيم”.

وتابعت البارودي قائلة: “نسب لي على غير الحقيقة تعليق على صوره أحد الزملاء وهذه التعليق والحساب لا يمت لي بصله نهائيا ومن هذا المنطلق أؤكد أنني لست من هذه النوعيه ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلا عن إحترامي لنفسي وتربيتي”.

وأضافت: “أهيب بكل العقلاء أصحاب الادب والإحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقه غير راقيه وغير مؤدبه أن يتحققوا من مصدر هذه النوعيه الرخيصه من التعليقات قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم وأخيرا سلاما عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمه”.

يذكر أن جدلا أثير مؤخرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر أحد الأطباء صورًا للفنان أحمد سعد قبل وبعد إجراءات تجميلية قام بها، ليبادر أحد الحسابات المزيفة بنشر صورة مرفقة بتعليق ساخر والصقها عبر برنامج الفوتوشوب، حيث كتب “نفس الخلقة” مرفقة بلفظ قبيح.


أحدث تعديل 16-09-2020 الساعة 11:36