تفاصيل مشاهد عمرو سعد وغادة عبدالرازق في “كارما”


قال مصدر خاص إن الفنان عمرو سعد انتهى من تصوير عدد من المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد “كارما” في شوارع منطقة المقطم خلال الأيام الماضية، وجمعت المشاهد بالفنانة غادة عبد الرازق، التي تجسد دور مديرة أعماله المقربة، مشيرًا إلي أنه لا يظهر “نيولوك” جديد في الأحداث، كما رددت بعض المواقع الإخبارية.

وأشار  إلى أن المخرج خالد يوسف منح طاقم العمل قسطًا من الراحة لمدة يومين، بدءًا من اليوم الخميس وحتى غد الجمعة، على أن يتم استئناف التصوير يوم السبت المقبل، مؤكدًا أنه من المقرر أن ينتقل فريق العمل لديكور خارجي آخر، لم يتم تحديده ضمن الجدول الزمني حتي الوقت الراهن.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعى إنسانى، ويسلط الضوء من خلاله على الصراع الطبقي، ويجمع الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، زينة، حسن الرداد، وفاء عامر، والطفلة بيرلا، دلال عبد العزيز، مجدى كامل.

“كارما” من بطولة عمرو سعد، زينة، وغادة عبد الرازق، وماجد المصري، وحسن الرداد، وخالد الصاوي، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، والوجه الجديد سهر التونسية، مجدي كامل، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

يذكر أن العمل يعد التعاون الثالث بين المخرج خالد يوسف والفنان عمرو سعد، بعد نجاح فيلمي “دكان شحاتة” عام 2009، و”حين ميسرة” عام 2007، بالإضافة إلي فيلم “خيانة مشروعة” عام 2006.