نشر في 07-09-2020 الساعة 00:32

أعلنت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل أنها تتعرض للتهديد و الابتزاز من مجهولين بنشر مقاطع فيديو خاصة من داخل منزلها أو الإحجام عن ذلك لقاء الحصول على أموال منها، لافتةً إلى أنها تتجاهلهم تماماً لأن ليس لديها ما تخاف أو تخجل من نشره. وقالت عبر تطبيق “سناب شات”: “مرة في حساب معروف إنه قاسي على المشاهير يتكلم عنهم ويبتزهم ويقولهم تبغى اسكت عنك ادفع.. أول مرة كتب عني ما دريت وتاني وتالت مرة كمان ويسب ويقذف ويألف وأنا ولا رديت عليه”.

وأضافت: “أنا من رأيي الإنسان الواثق من نفسه لا يستفز.. مين على يخاف ويرد ويردح وبستفز هو اللي عنده مشكلة.. يعني قاعد تمر بضائقة مادية عندك مشاكل قاعد تترزق من ورا المشاهير.. ابعت لي رسالة صغيرة ترى أم حمود عندي ظروف والله بظبطك.. لكن لوية الدراع هذه ما تصير.. ترى انا دراعي جيلي ما ينكسر”.

وتابعت: “مرة واحدة دشت علي بتقولي أنا عندي ليكي أشرطة من أيام أميركا إذا ما فتى راح أنشر الأشرطة اللي عندي… نعم ياختي أشرطة إيه يا روح أمك.. أنا في أميركا كنت في المطبخ وكنت أمسح حمامات.. وين فضايح أميركا.. نفس اللي قالي عندي تسريبات من داخل بيتك إذا ما دفعتلي 50 ألف راح أنشرها.. أنا قولتله روح انشر عني”.

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع صراحة نهى، وأثنوا على جرأتها وثقتها بنفسها، مؤكدين أنها تتصرف بشكل صحيح لمنع الآخرين من ابتزازها.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 00:32