هيفا وهبي لـ صبري فواز :”راق وممثل رهيب” وتكشف عن علاقتهما في “اسود فاتح”


شاركت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، جمهورها ومتابعيها بصورة وهي برفقة زميلها الفنان المصري صبري فواز وارفقتها بتعليق على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتبت الديفا تعليقاً: “إنسان راق وممثل رهيب، انبسطت كتير بالتمثيل معك أستاذ صبري فواز، بحبك كثير على عكس قصتنا بالمسلسل “. 

وكانت النجمة هيفا وهبي أعلنت الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “أسود فاتح” من انتاج المنتج الكبير صادق الصباح، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام، فيديو من آخر يوم تصوير لطاقم العمل، معلقة عليه قائلة “أحلى فركش وأغلى ناس على قلبي”، وذلك بعد تعطل تصويره لأكثر من مرة بداية من أزمة كورونا حتى انفجار لبنان. 

وتظهر هيفا وهبي من خلال أحدث العمل بدور “رانيا خطاب” وهي امرأة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى زاهر صدقي “ناصر سيف”، صاحب أكبر قناة فضائية لعمل شركة مشتركة بينهما.

 مسلسل “أسود فاتح” بطولة هيفا وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، وهو من انتاج صادق الصباح وتأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل. 

وكان آخر أعمال هيفا وهبي في الدراما مسلسل “لعنة كارما” مع المخرج خيري بشارة والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، فيما شاركت كضيفة شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندي، حيث ظهرت خلال حلقتين في العمل.