نشر في 29-08-2020 الساعة 11:00

يأخذ الممثل الهزلي البريطاني روان اتكنسون الشهير بشخصية Mr bean الكوميدية، إجازة لمدة عام ليكون أبًا متفرغًا لابنته إيسلا

يعتبر ركوب الدراجات صراعًا شاقًا عندما يكون مستر بين سيئ الحظ، حيث أعاد الممثل الكوميدي روان أتكينسون ، 64 عامًا ، تركيب مشهد من Mr Bean’s Holiday على دراجته.

النجم الذي حصل على إجازة لمدة عام ليكون أبًا متفرغًا لابنته إيسلا الوحيدة، وقد كشف أتكينسون العام الماضي أنه لن يلعب دوره المشهور به مرة أخرى ، حسبما ورد بموقع mirror.co.uk.

يشار إلى أن المسلسل من تأليف الكاتب ريتشارد كورتيس، وعُرضت أولى حلقاته في شهر كانون الثاني (يناير) من العام 1990 وقُدّم على حلقات لا تزيد مدة كل منها عن 30 دقيقة. وتقوم تلك الحلقات على يوميات رجل بليد لا يتكلم إلا نادراً ويبتكر الكثير من المخطّطات من أجل إتمام المهمّات. وعُرف مستر بين بمظهره الكلاسيكي جداً حيث يرتدي سترة من نسيج التويد باللون البني مع قميصٍ أبيض وربطة عنقٍ حمراء وسروال بنّي وحذاء أسود.

وحققت الشخصية شهرة عالمية واسعة، وبات الكثيرون ينتظرون الحلقات التي تتضمن الكثير من المَشاهد المضحكة. ويُذكر أنه تم أيضاً ابتكار شخصية كرتونية تمثل الشخصية نفسها، إلا أنها لم تحقق النجاح الذي بلغته الشخصية العادية.


أحدث تعديل 29-08-2020 الساعة 11:01