نشر في 27-08-2020 الساعة 21:56

تستعد الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد لإحياء حفل أون لاين لجمهورها ومحبيها على الحساب الشخصي لها عبر تطبيق “تيك توك” يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر المقبل، في الساعة الثامنة والنصف مساء.

ومن المقرر أن تغني سميرة في حفلها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير “أيام حياتي” منها “حب ميئوس منه” و”أنا كتير عليك” و”عيونك قدامي”، كما ستغني مجموعة أخرى من أغنياتها القديمة “إحكي يا شهرزاد” و”ع البال”.

من ناحية أخرى انتهت الديفا سميرة سعيد من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “زعلنا من بعض” استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الشاعر رمضان محمد، ألحان محمد يحيى، توزيع أمير محروس.

يشار إلى أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد، تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” للنجمة ريهام حجاج، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدي.

فيما شاركت في أوبريت “أنت أقوى” مع النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسني والنجمة كارول سماحة والفنان وائل جسار والنجم التونسي صابر الرباعي.

كما طرحت الديفا سميرة سعيد مؤخرا أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “واقع مجنون” من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني، وهي أغنية تعبرعن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف الصعبة التي يمر بها الناس.


أحدث تعديل 27-08-2020 الساعة 21:56