محمود حميدة يكشف كواليس فيلم “جنة الشياطين” بعد مرور 20 عاما


كشف الفنان محمود حميدة، كواليس فيلم “جنة الشياطين” الذى جسد فيه دور “طبل” وعرض قبل 20 عاما، في العام 1999، حيث شارك صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مرفقا معها مقطع فيديو نشره على يوتيوب الأحد، معلقا :” كواليس فيلم، جنة الشياطين، الجزء الأول”.

وقال الفنان محمود حميدة في كواليس الفيلم :”كان في مشكلة مع شخصية طبل، لأنه كان جثة هامدة لا تتحرك، في مرة شوت واحد الخاص بالابتسامة قعدنا نصور فيه 4 أو 5 ساعات وكل مرة نصور فيه تحصل رعشة في الشفة أوالعين غصب عني، وعدناه تاني يوم ودي لقطة ممكن ماتخدش على الشاشة ثانيتين أو تلاتة”.

وفي هذا الفيلم، ضحى الفنان محمود حميدة ضحى بأسنانه من أجل الشخصية التي يقوم بها، ففي وقت سابق، علق على إحدى المتابعات مؤكداً على كلامها، بعدما كتبت الأخيرة “ان هناك ناس كتير لا تعرف أن الفنان محمود حميدة ضحي بسنتين من أسنانه بسبب هذا الفيلم”.

وكان استعاد الفنان القدير محمود حميدة، ذكريات تصوير فيلم الثعالب، الذى عرض لأول مرة منذ 27 عاما وتحديدا منذ عام ، حيث نشر حميدة عبر حسابه على انستجرام صورة جمعته بالفنان الكبير الراحل جمال إسماعيل من كواليس تصوير الفيلم، صحبها بتعليق: “الثعالب” 1993.

فيلم الثعالب بطولة كمال الشناوى، محمود حميدة، فيفى عبده، حاتم ذو الفقار، نهلة سلامة، علا رامى، جمال إسماعيل، إبراهيم نصر وغيرهم من النجوم والفنانين، تأليف منى الصاوى، إخراج أحمد السبعاوي