نشر في 22-08-2020 الساعة 15:18

عادت النجمة العالمية مادونا، إلى تجهيز عمل فنى جديد، حيث نشرت مقطع فيديو من كواليس التحضيرات برفقة فريق العمل، واكتفت مادونا بتعليقها على المقطع المصور الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “عدنا في الاستوديو.. كيف نخسر؟”.

يأتي هذا بعد احتفال مادونا، بالذكرى العشرين لإطلاق أغنيتها المنفردة الرئيسية لألبومها الثامن، حيث كتبت ملكة البوب، فى تغريده، “21 أغسطس 2000.. تم إطلاق الأغنية المنفردة الرئيسية لألبوم الاستوديو الثامن لمادونا رسميًا.. الأغنية التي كتبها مادونا وميرويس، وصلت إلى المركز الأول في عدة بلدان بعد فترة وجيزة.. الذكرى العشرون السعيدة”.

وكانت قد احتفلت النجمة العالمي مادونا، يوم 16 أغسطس الجاري، بعيد ميلادها الـ62، حيث توجهت في رحلة إلى جاميكا مع بداية عامها الجديد للاحتفال بعيد الميلاد وسط الأصدقاء، ونشرت النجمة الأمريكية صورا من مشاركتها أصدقائها الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتبت في تعليقها عليها: “مرحبًا جاميكا.. عيد الميلاد”، كما كشفت مادونا عن صورة أخرى وهي تحمل طبقا يوضح أنها بدأت عامها الـ62 بتدخين الماريجوانا.


أحدث تعديل 22-08-2020 الساعة 15:19