نشر في 20-08-2020 الساعة 10:20

شاركت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، فيديو توعوي ظهرت فيه وهي تتخذ إجراءات شديدة القوة للوقاية من عدوى كورونا داخل المطارات.

ونشرت نجم الدين، فيديو على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، خلال وجودها في مطار دبي، وهي ترتدي كمامتين وقناع واق وتطالب جمهورها بالاستمرار في الوقاية للحفاظ على الصحة العامة وعدم تفشي عدوى كورونا.

ووجهت سوزان نجم الدين، رسالة إلى متابعيها عبر الفيديو، قائلة: “بيقولوا الوقاية خير من العلاج، وأنا أتخذ احتياطاتي الكاملة ولبس كمامتين مع القناع البلاستيكي، وأنا بالمطار في دبي ورايحة على بلد فيها حالات كوروناكتير، وعشان الواحد يحافظ على صحته وصحة الناس اللي حوله، والصحة أهم شيء بالحياة واللي ما عندوش صحة لا يملك أي شيء تاني”.

وعلقت على الفيديو كاتبة على انستغرام:” أهلي بسوريا ولكل الناس اللي ممكن تستخف بهيك فايروس. بقلن #الوقاية_خير_من_العلاج وهية واجب علينا كرمال نحمي اللي منحبن أولا ونحمي حالنا كمان. كونوا بخير وبحبكم كتير❤️ #سوريا #سوريا🇸🇾 #لبنان

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، رسالة إلى جمهورها في ظل توتر الأجواء السياسية في لبنان وسوريا، موضحة أنه لابد الحفاظ على الأمن ووحدة الشعب والحضارة للرجوع مرة أخرى لبناء أوطاننا.

وقالت سوزان نجم الدين، في فيديو عبر حسابها بموقع تويتر: “أهم شيء لازم نحافظ عليه في الفترة الصعبة اللي تمر بها معظم البلدان العربية، لازم نحافظ على الأمن ونشتغل عليه ولا بد أن نتوحد ونبقى أيد واحدة، لا نقدر نبني بلادنا إلا لما نكون موحدين، لازم نحافظ على كرامتنا أهم شيء ومحبتنا، نحافظ على الأشياء الباقية وعلى الحضارة الحلوة، عشان في يوم من الأيام نرجع نبني اللي راح”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة سوزان نجم الدين ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة النجوم خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حافظ.


أحدث تعديل 20-08-2020 الساعة 10:20