نشر في 18-08-2020 الساعة 19:56

احتفلت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر بعيد ميلادها الـ23، ورغم صغر سنها لكن استطاعت أن تجمع ثروة جعلتها تحصل على لقب المليارديرة الصغيرة منذ عامين تقريبا. 

 وكايلى من أكثر نساء عائلة كاردشيان اللاتي يظهرن في صور مثيرة، لذلك لم تفوت جينر مناسبة عيد ميلادها دون الكشف بعض الصور الجريئة، حيث ظهرت في حوض الاستحمام وأخرى على شاطئ البحر، كما كشفت عن صور بأزياء مثيرة، ولم تنسى أن تظهر فى بعض الصور عارية، ولم تنسى أيضا الظهور فى بعض الصور برفقة ابنتها الصغيرة. 

وكانت قد احتفلت سيدة الأعمال الصغيرة كايلي جينر إحدى أهم أفراد عائلة كارداشيان بعيد ميلادها الـ23 مؤخرًا، وقد عرضت خلال فيديو لافتة عيد ميلاد ضخمة في قصرها الذي تبلغ قيمته 36.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك وفقًا لما نشر بموقع “‪mirror‬”، الأمر الذي أكد أنها تصر على الاحتفال بعيد ميلادها الثالث والعشرين بأناقة.

وكشفت عن لافتة ضخمة مكتوب فيها “عيد ميلاد سعيد” تم تثبيتها بجانب المسبح في منزلها، ويقال إنها تخطط لإقامة “أكبر حفلة في العام، وتشتهر ‪Kylie‬ بحفلاتها الفخمة ويبدو أن عيد ميلادها سيكون متفوقًا على الآخرين، خاصة مع أحدث إضافة شاركتها بجانب حمام السباحة الخاص بها في منزل ‪Hidden Hills‬.

وشاركت نجمة ‪Keeping Up With The Kardashians‬ قصة على موقع ‪Instagram‬ بصفحتها الخاصة، وهي العلامة الضخمة التي تضيء منزلها الآن. وكتبت نجمة تليفزيون الواقع “‪HBD Kylie‬” بأحرف ضخمة بجانب حمام السباحة الخاص بها، وركز المقطع القصير على الحروف المكتوبة، قبل الانتقال إلى تنسيق الأزهار التي استخدمت فيها الورود الوردية والأرجوانية. 


أحدث تعديل 18-08-2020 الساعة 19:57