نادين نجيم ترد بعنف على متابع اتهمها بعملية تجميل


بعد اصابتها الفادحة جراء الانفجار الكبير في بيروت، واجراءها ست عمليات جراحية ردت النجمة اللبنانية نادين نجيم بعنف على احد متابعيها الذي اتهمها بالكذب وبإجراء عملية تجميل لانفها شارحاً طبيعة الازرقاق الذي حول عينيها فتوجهت اليه برسالة عنيفة عبر حسابها في تويتر وكتبت:”سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء ! تفو يا واطي”.

وكان المتابع قد كتب لها:”الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين. هيي بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟ واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم. هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل”.

https://twitter.com/jeff05012000/status/1294612087352811521

وكانت قد تعرّضت الممثّلة نادين نسيب نجيم لإصابة بالغة في وجهها وجسمها نتيجة الإنفجار الذي هزّ بيروت الأسبوع الماضي وحصد مئات الضحايا وآلاف الجرحى وعشرات المفقودين. وترقد نجيم اليوم في المستشفى، تتعافى من جروح سبّبها الإنفجار البشع.