نشر في 13-08-2020 الساعة 14:03

شجعت النجمة بيلا حديد متابعيها على التفكير في احتياجات لبنان على المدى الطويل، في منشور إعلامي شاركته على إنستقرام ، كما حثتهم على إجراء بحث لاستكشاف خيارات التبرع الموجودة أمامهم.

قالت في منشورها “الدعم الفوري رائع ، خاصة خلال هذا الوقت”. “لقد وضعت في اعتباري أيضًا أن مستقبل إعادة البناء لا يتوقف هنا ؛ يجب علينا وسنواصل إعادة بناء لبنان “.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت أهمية دعم المنظمات التي تعطي الأولوية لمساعدة أولئك الأكثر ضعفا.”من المهم دعم المنظمات التي تعطي الأولوية لمساعدة من هم في أمس الحاجة إليها”.

ولزيادة تثقيف جمهورها، شاركت النجمة البالغة من العمر 23 عامًا المنظمات الخمس التي كانت تدعمها منذ سنوات وستواصل القيام بذلك في أعقاب المأساة – Save the Children و UNICEF و International Medical Corp و Preemptive Love و Lebanon Food Bank .


وقالت حديد: “عيناي وقلبي يبكيان عليك يا لبنان …”. “أنا آسف أن عليك تحمل هذا النوع من الكارثة إخوتي وأخواتي … سأرسل التبرعات إلى الصليب الأحمر اللبناني ، وكذلك جميع المنظمات الأصغر في بيروت.”

وأكدت على أهمية الوقوف معاً لمساندة بعضنا بعضاً: “نحن بحاجة إلى مواصلة الحديث عن هذه الأزمة، لكن الأهم من ذلك أننا بحاجة إلى دعم جماعي للإغاثة الإنسانية الفورية”. 


أحدث تعديل 13-08-2020 الساعة 14:03