نشر في 10-08-2020 الساعة 11:41

ودع الوسط الفني السوري امس الاحد 9 اب 2020 الفنان السوري طوني موسى الذي توفي نتيجة احتشاء عضلة قلبية إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأدى موسى شخصية أبو منير المنشار في مسلسل “باب الحارة” الشهير، وسيشيع من مشفى الأسد الجامعي إلى مثواه الأخير في مقبرة باب شرقي في دمشق، وفقا لما جاء في موقع “روسيا اليوم”.

يذكر أن الفنان طوني موسى متزوج ولديه 5 أبناء.

عرف طوني بمشاركاته في العديد من الأعمال الاذاعية و المسرحية و التلفزيونية و كان أبرزها باب الحارة جزئه الثالث والعاشر ، الولادة من الخاصرة، مقابلة مع السيد آدم، دقيقة صمت، أبوجانتي و”تخت شرقي” “انتقام الزباء”، مسلسل “فوزية” وغيرهم من أعمال الدراما السورية المهمة واخرهم “شارع شيكاغو”.

وكان ابنه داني قد أعلن يوم أمس أن والده خضع للحجر الصحي، وطلب من الجميع أخذ الحيطة والحذر من هذا الوباء الذي يصيب الكبير والصغير.

وبمجرد اعلان الخبر، نعى الراحل العديد من نجوم سوريا و كان أولهم باسم ياخور الذي شارك بصورة للراحل طوني موسى وعلق عليها :” طوني موسي وداعا. رحمه الله واسكنه فسيح جناته بالطيف قديش ودعنا احباب واصدقاء بهالسنة يارب دخيلك اتلطف فينا جميعا وبكل اهلنا واخواتنا في سوريا وفي كل مكان “.

كما شارك كل من شكران مرتجى، ليلى الأطرش، طلال مرديني، سحر فوزي برسائل وداع و ترحم على رحيله.

ونعت النجمة امل عرفة الفنان الراحل طوني موسى عبر حسابها في فيسبوك حيث كتبت:” تعرفت عليه اكتر بمشاهدنا في مسلسل شارع شيكاغو..كم كنت ودوداً لطيفاً ومحباً.. نفسك بالسما رح ترتاح اكتر ، خالص العزاء لابنك الزميل داني وكل الاسرة.. البقاء لله الله ارحم ، الفنان طوني موسى في ذمة الله”.


أحدث تعديل 10-08-2020 الساعة 11:41