نشر في 03-08-2020 الساعة 22:01

عبر السوبر ستار الفنان اللبناني ​راغب علامة​ عن رأيه بالطبقة السياسية والأوضاع التي تسيطر على لبنان، حيث وصف السياسيين في لبنان بمجموعة فاشلين، وغرد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “باختصار … إنهم مجموعة من الفاشلين يديرون لبنان ويتحكمون بحياة الناس … والنتيجة طار البلد”.

يأتي هذا بعدما شن راغب علامة، هجوم جديد ضد نظام بلاده والطبقة السياسة الحاكمة، مؤكدا أنه لا حلول فى لبنان طالما هذه النظام موجود، الذي تخصص في السرقة والكذب وقتل الشعب، قائلا: “كلهم شركاء في الشر والسرقة وإفلاس الدولة وهم باقون ليستمتعوا بقهر الشعب”.

وكتب علامة، عبر حسابه على تويتر: “إنها دولة السرقة وحارة كل مين إيدو إلو! لا حلول في لبنان طالما هذا النظام موجود! إنه نظام السرقة والمحاصصة والإجرام، الكل يسرق والكل يكذب والكل يحرق البلد ويقتل الشعب، ليس هناك أي جهة نستطيع اللجوء إليها، كلهم شركاء في الشر والسرقة وإفلاس الدولة، وهم باقون ليستمتعوا بقهر الشعب”.

واعتاد علامة، في مهاجة المسؤولين والسلطات الطائفية في لبنان، متهما إياهم بنهب أموال الشعب، قائلا: “وضعت الجيش اللبنانى والقوى الأمنية بمواجهة الشعب المقهور الذي يعاني من انعدام وجود بصيص نور في حياته”.


أحدث تعديل 03-08-2020 الساعة 22:01