آسر ياسين عن “صاحب المقام”: مكنتش اعرف أن الناس بتبعت رسايل لربنا من خلال الأولياء


قال الفنان آسر ياسين، أثناء مداخلة هاتفيه “كونفرانس” مع الاعلامى عمرو أديب، أن فيلم “صاحب المقام” يجعل الأنسان يعيد النظر في حياته، وعلامات فلسفية كثيرة في حياة البشر، مشيراً إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة كبيرة للناس، لاسيما أن العمل يحتوى على عدة قضايا، أبرزها أن هناك أشياء ممكن أن تتغير حتى في وقت تخطيط البشر لأنفسهم.

وأوضح آسر ، أن الفنان الكبير الراحل إبراهيم نصر، كان يحرص على تقديم فيلماً جيدا، وكان شخص طيب للغاية ولديه متحمس للغاية، وكان يعاني في آخر أيامه، حيث كان يصعد “السلالم” والأدوار العالية من أجل حبه للتصوير والفن بشكل عام.

وأشار آسر، أن الفيلم “عرفني” يعني اية الانسان يبعت رسايل لربنا من خلال الأولياء، وهو كان أمراً جديداً في حياتي، ولذلك الفيلم سيكون غير متوقع للجمهور، وأتمنى أن ينال اعجاب الجميع.

وأكد مخرج العمل ماندو العدل، أن بيومي فؤاد يقدم شخصيتان في أحداث الفيلم، وأن بيومي يقدم صوتين أو بمعنى أوضح وجهتين نظر، واحدة تناصر بطل العمل، والثانية ضده، مشيراً إلى أن بيومي فؤاد متعدد المواهب .

فيلم “صاحب المقام” بطولة يسرا، آسر ياسين، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، أمينة خليل، ميدو عادل، نسرين أمين، صلاح عبد الله، وعدد كبير من الفنانين، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.